تسوية الأوضاع المالية للتربويين المحالين للمعاش التقاعدي بساحل حضرموت Bookmark and Share
التاريخ : 08-12-2011 عقدت اللجنة المشكلة من مكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت لصرف الاستحقاقات المالية للكوادر التربوية والتعليمية المحالين إلى المعاش اليوم اجتماعاً لها برئاسة مدير المكتب جمال سالم عبدون.


وتم خلال الاجتماع الوقوف أمام ما تم إنجازه من متابعات من قبل مكتبي وزارتي المالية والخدمة المدنية بشأن صرف الاستحقاقات المالية لكافة المحالين إلى المعاش التقاعدي من منتسبي القطاع التربوي والتعليمي.

وأكد عبدون أن مكتب التربية قد عمل على تسوية الأوضاع المالية للمعاش التقاعدي للذين لهم حقوق في العلاوة السنوية أو تسويات حرصاً من قيادة المكتب على ألا يتم إحالتهم إلى صندوق المعاشات إلا بعد حصولهم على حقوقهم كاملة بعد إدخالها ضمن مرتبات شهر نوفمبر الفائت في الحاسب الآلي بالوزارة .. منوهاً بأن هذه الاستحقاقات شملت كوادر توظيفات التربية والتعليم للعامين 75 و76 والحالات المتأخرة التي رفعت ملفاتها لمكتب التربية بالمحافظة لاستكمال إجراءات الخروج إلى المعاش ويبلغ استحقاقها المالي نحو 37 مليون ريال.

وأشاد عبدون بتعاون ديوان الوزارة في إدخال هذه التسويات في الحاسب الآلي وتثبيتها في مرتبات المحالين إلى المعاش، داعياً المحالين إلى المعاش بسرعة استلام مستحقاتهم للفترة الماضية عبر الإدارات التربوية والتعليمية بالمديريات.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قيادات من وزارة المالية يزورون الجرحى في مستشفيات ومراكز طبية بأمانة العاصمة
زار عدد من وكلاء وزارة المالية اليوم الجرحى في عدد من المستشفيات والمراكز الصحية بأمانة العاصمة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27554779
Too many connections