محافظ أبين: الوحدات العسكرية تكبد بقايا عناصر القاعدة خسائر كبيرة في الأرواح Bookmark and Share
التاريخ : 08-12-2011 أكد محافظ أبين صالح حسين الزوعري ان الوحدات العسكرية المرابطة في جبهتي زنجبار والكود كبدت بقايا العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة خسائر كبيرة في الأرواح خلال اليومين الماضيين تمثل في قتل العشرات منهم من جنسيات مختلفة في مدينة زنجبار .


ونوه المحافظ الزوعري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بالجهود الجارية التي تبذلها القوات المسلحة وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء من أبناء محافظة أبين في مختلف المديريات في دحر من تبقى من تلك العناصر الإرهابية .

ودان محافظ أبين جرائم القتل البشعة التي ترتكبها عصابات تنظيم القاعدة بحق المواطنين الأبرياء والتنكيل بالشباب من خلال قطع أيديهم ، والتدمير المتعمد للبنية التحتية من مياه وكهرباء وموصلات وطرقات والتسبب في تشريد الآلاف من أبناء المحافظة وخصوصا العاصمة زنجبار .

وأشار الزوعري إلى أهمية مواصلة القوات العسكرية جهودها في الإسراع بفتح طريق العلم زنجبار لتسهيل انتقال المواطنين وتوفير المواد الغذائية والتموينية لمناطق مديريات المنطقة الوسطة الذين يقطعون أكثر من تسع ساعات حتى الوصول إلى العاصمة التجارية والاقتصادية عدن.

وشدد على أهمية تظافر جهود كل مؤسسات المجتمع المدني والفعاليات السياسية بكشف تلك الجريمة البشعة التي ترتكبها عصابات القاعدة في محافظة أبين من خلال التوعية القانونية والإعلامية والمساهمة في مساعدة النازحين بكل الوسائل الممكنة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27581496
Too many connections