اليمن تفوز بلقب نجم الخليج للعام الثاني على التوالي Bookmark and Share
التاريخ : 10-12-2011 أحرز الفنان الشاب نجيب المقبلي لقب نجم الخليج لهذا العام في المسابقة السنوية التي ينظمها تلفزيون دبي مكرسا بذلك فوز اليمن بهذا اللقب للعام الثاني على التوالي وهو ما يمثل تعزيزا قويا لمكانة الأغنية اليمنية والمواهب الشابة في هذا المجال في بلادنا.


   وجاء فوز المقبلي بلقب المسابقة في ختام المنافسة التي توجت اليوم بحفلة ختامية تأهل فيها المقبلي بالمركز الاول والفنانة المغربية أسماء بالمركز الثاني والمركز الثالث داني من العراق.

   واشادت لجنة التحكيم التي تشكلت من المطرب الكويتي عبد الله الرويشد وسفير الالحان الفنان الاماراتي فايز السعيد والفنانة اللبنانية يارا، بقدرات وامكانات الفنان المقبلي واعتبرته موهبة فذة واضافة كبيرة ونوعية للاغنية اليمنية والعربية، كما انه يمثل شهادة كبيرة للرصيد الفني التي تتمتع به اليمن والذي يمكن من خلاله ان تثري الاغنية العربية وتسهم في رفدها بعدد من الاصوات والمواهب التي تكتشفها هذه المسابقات وتظهر من خلالها اليمن بغنائها جديدة وفريدة ومتطورة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27584503
Too many connections