نائب رئيس الجمهورية يلتقي المسؤول في المعهد الديمقراطي الامريكي Bookmark and Share
التاريخ : 21-09-2010 التقى نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم الثلاثاء المسؤول في المعهد الديمقراطي الأمريكي لشؤون الشرق الاوسط وأفريقيا ليس كامبل، ونائب رئيس معهد السلام الأمريكي رئيس مجموعة اليمن هيدرسن .

التقى نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم الثلاثاء المسؤول في المعهد الديمقراطي الأمريكي لشؤون الشرق الاوسط وأفريقيا ليس كامبل، ونائب رئيس معهد السلام الأمريكي رئيس مجموعة اليمن هيدرسن .

وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون المشترك بين اليمن والولايات المتحدة الامريكية في مختلف المجالات ومنها الشراكة في مكافحة الارهاب والقرصنة.

كما جرى بحث القضايا المتصلة بالنهج الديمقراطي وكيفية سير عمليات الحوار الوطني الشامل بهدف الحفاظ على مسيرة الديمقراطية في اليمن واجراء الانتخابات النيابية في موعدها المحدد بيوم الـ27 من شهر ابريل من العام القادم 2011م بدون مماطلة او تسويف وذلك بالتزامن مع اجراء اصلاحات شاملة في النظام الانتخابي ومنظومة سلطات الحكم وبما يحقق المصلحة الوطنية العليا .

وأكد نائب الرئيس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام إن الحفاظ على النهج الديمقراطي والسير السليم في هذا الاتجاه هو الحفاظ على اليمن الموحد والقومي والقادر على مواجهة كافة التحديات الماثلة.

وقال النائب :"ومن اجل ذلك لابد من السير الحثيث بدون اضاعة الوقت والجهد خصوصا ونحن امام الفترة الزمنية القصيرة المتبقية على موعد الاستحقاقات الانتخابية النيابية" .

وأعرب نائب رئيس الجمهورية عن سعادته الكبيرة للتعاون القائم مع الجانب الامريكي وما يبذله من جهود صادقة لهذه الغاية النبيلة .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف سفينة ومدمرة أمريكية وسفينة إسرائيلية
أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية، استهدفت سفينة ومدمرة حربية أمريكية، وسفينة إسرائيلية، وذلك انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ، ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ - البريطانيِّ على اليمن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585886
Too many connections