وزير التخطيط والتعاون الدولي يؤكد أهمية ترسيخ مقومات البناء المؤسسي في كل مؤسسات الدولة Bookmark and Share
التاريخ : 12-12-2011 أكد وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي على أهمية ترسيخ مقومات البناء المؤسسي في كل مؤسسات الدولة ومنها وزارة التخطيط والتعاون الدولي والتعاطي مع استحقاقات المرحلة القادمة باعتبارها مرحلة بناء تستدعي تضافر كافة الجهود الوطنية المخلصة.


وأشار وزير التخطيط والتعاون الدولي لدى عقده اليوم لقاء موسع مع موظفي ديوان وزارة التخطيط والتعاون الدولي إلى أنه سيتم خلال العامين القادمين وضع استراتيجيات بعيدة المدى من شأنها وضع خارطة طريق واضحة المعالم لتطوير وتحسين مقدرات الاقتصاد والتنمية في اليمن.

وطالب الدكتور السعدي موظفي وزارة التخطيط والتعاون الدولي بالعمل بروح الفريق الواحد واستلهام قيم الروح الوطنية المرتكزة على ثقافة التسامح وتقبل الآخر واستيعاب متطلبات مرحلة البناء الملحة والقادمة.

هذا وتخلل اللقاء فتح باب النقاش والتداول حول القضايا المتعلقة بسير العمل في قطاعات الوزارة وملاحظات الموظفين حول أوجه القصور والخلل القائمة وسبل معالجتها إلى جانب استعراض العديد من المقترحات التي قدمت لتحسين سير الأداء وتلافي أي اختلالات مستقبلية.

حضر اللقاء نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور مطهر العباسي ووكيل الوزارة لقطاع برمجة المشاريع المهندس عبد الله الشاطر ووكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي لقطاع خطط التنمية عمر عبد العزيز .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الخارجية: الضربة العسكرية الإيرانية شرعية وتتوافق مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة
أكدت وزارة خارجية الجمهورية اليمنية أن الضربة العسكرية التي وجهتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى الكيان الصهيوني شرعية وقانونية وتتوافق مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة كونها تأتي في إطار الحق في الدفاع عن النفس ....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27561712
Too many connections