وزير التخطيط يبحث التعاون بين اليمن وبرنامج الامم المتحدة الإنمائي Bookmark and Share
التاريخ : 12-12-2011 التقي وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي اليوم الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بصنعاء " ينز توبيرج فراندزن والمدير القطري للبرنامج رندة أبو الحسن.


جري خلال اللقاء بحث جملة من القضايا المتصلة بالتعاون الثنائي بين اليمن وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي وسبل تعزيز وتطويره وبما يخدم الأهداف المشتركة.

وفي اللقاء أكد وزير التخطيط والتعاون الدولي على أهمية حشد الدعم الإقليمي والدولي لمساعدة اليمن على تجاوز المرحلة الانتقالية الصعبة والحرجة التي تمر بها البلاد، مثمنا إسهامات برنامج الأمم المتحدة في دعم جهود حكومة الوفاق الوطني في هذا الصدد.

كما أعرب الوزير عن تقدير حكومة الوفاق الوطني للجهود والمساع الحميدة التي بذلتها منظمة الأمم المتحدة ومبعوث الأمين العام للأمم المتحدة جمال بن عمر للدفع بخطوات التسوية السياسية التي توجت بالتوقيع على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية في العاصمة السعودية الرياض.

من جهته أكد الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بصنعاء حرص البرنامج على مواصلة تقديم كافة أوجه الدعم المتاح لمساعدة اليمن على تجاوز الفترة الحرجة الراهنة التي تمر بها البلاد وتعزيز مسارات التنمية خلال المرحلة القادمة.

من ناحيتها كشفت المدير القطري لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي عن استكمال برنامج الأمم المتحدة الإنمائي إعداد خطة متكاملة لدعم جهود حكومة الوفاق الوطني لتلبية استحقاقات المرحلة الانتقالية وتعزيز مقومات الحكم الرشيد ودعم العملية الانتخابية والديمقراطية في اليمن.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587715
Too many connections