رئيس الوزراء يلتقي مدير شركة توتال في اليمن ( معتد) Bookmark and Share
التاريخ : 15-12-2011 التقى رئيس مجلس الوزراء الأستاذ محمد سالم باسندوة اليوم مدير عام شركة توتال النفطية في اليمن حاتم نسيبة.


جرى خلال اللقاء بحث العلاقات بين اليمن والشركة في مجال إنتاج النفط والغاز والجهود التطويرية التي تقوم بها الشركة لزيادة حجم إنتاج النفط في مناطق امتيازها.

وأكد مدير عام شركة توتال أن هناك أفاق كبيرة للتعاون بين الشركة والحكومة اليمنية.. موضحا أن الشركة في اليمن لديها ثلاثة أنشطة رئيسة هي إنتاج النفط من القطاع 10 والذي ارتفع من 20 ألف برميل يوميا إلى 80 ألف برميل يوميا، وإنتاج الغاز واستثماره لصالح الكهرباء في وادي حضرموت، إضافة إلى استكشاف النفط والغاز من أربعة قطاعات جديدة..مشيرا إلى نهج الشفافية الذي تلتزم به الشركة في كافة الجوانب التشغيلية والمالية.

وأبدى ثقته بتواجد اكبر للشركات النفطية العالمية الكبرى خلال الفترة القادمة في اليمن انطلاقا من المؤشرات الايجابية في قطاع النفط والغاز.

من جانبه أوضح رئيس مجلس الوزراء أن أي نشاط استثماري فيه مصلحة لليمن والاقتصاد الوطني سيحظى بدعم كامل من الحكومة.. مشيرا إلى أهمية وضع الخطط الكفيلة بالاستثمار الأمثل للغاز المصاحب لاسيما لإنتاج الكهرباء.

وأعرب الأستاذ باسندوة عن تطلعه في انتهاج مبدأ الشفافية الكاملة في عمل الشركة والشركات الأخرى واطلاع المواطن اليمني على كل التفاصيل المتعلقة بعملية الإنتاج والاستكشاف والكميات المنتجة والمباعة.

حضر اللقاء وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء الدكتورة جوهرة حمود ومدير عام العلاقات العامة بشركة توتال نجيب الصبري.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27564691
Too many connections