وزير العدل يدعو منتسبى السلطة القضائية إلى مضاعفة الجهود لتحسين جودة العمل القضائي Bookmark and Share
التاريخ : 15-12-2011 دعا وزير العدل القاضي مرشد على العرشاني ، كافة منتسبي السلطة القضائية إلى مضاعفة الجهود بما يحقق المصلحة والتطوير والتحسين في جودة العمل القضائي .


وأكد القاضي العرشاني في اجتماع موسع ضم قيادات ديوان الوزارة وهيئة التفتيش القضائية ، اليوم ، على أهمية الترفع عن القضايا الهامشية وصغائر الأمور والتركيز على العمل وتكريس كافة الجهود من اجل بقاء القضاء نزيها بعيدا عن الشبهات .

وشدد وزير العدل على كافة كوادر السلطة القضائية الحرص على الانضباط وجودة العمل ، وسرعة الانجاز والمهنية في الأداء ، والإخلاص والجد والمثابرة فيما يوكل إليهم من أعمال .. مؤكدا على ضرورة الانتقال من ميدان القول إلى ميدان العمل ".

من جانبه أكد رئيس هيئة التفتيش القضائي الدكتور عبدالله فروان ، ان المرحلة القادمة ستكون مرحلة للعمل والمثابرة خاصة واليمن بحاجة إلى ذلك بعد أن خرجت من منعطف خطير كاد أن يوقع البلاد في مأزق كبير ، لولا حكمة العقلاء بالتوافق السياسي للخروج من الأزمة .

إلى ذلك تحدث عدد من قيادات وزارة العدل عن احتياجات المرحلة القادمة ، والتي تتطلب التغلب على كافة المشاكل والمعوقات التي تواجه العمل القضائي ، لمواكبة المتغيرات الحالية ، ويما يعزز من أداء وكفاءة الكوادر الإدارية والقضائية للنهوض بالعمل القضائي .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يدعو للخروج المليوني يوم غدٍ الجمعة لاستمرار التضامن مع فلسطين وقضيته
دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني إلى الخروج المليوني الواسع يوم غدٍ الجمعة، في العاصمة صنعاء والمحافظات لاستمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته ودعم مقاومته....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587631
Too many connections