وزير التخطيط يلتقي مدير المعهد الديمقراطي الأمريكي للشئون الدولية Bookmark and Share
التاريخ : 15-12-2011 التقي وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي اليوم مدير المعهد الديمقراطي الأمريكي للشئون الدولية هيذر ثيران .


جري خلال بحث ومناقشة جملة من القضايا المتصلة بالتعاون القائم بين اليمن والمعهد الديمقراطي للشئون الدولية فيما يتعلق بدعم أطر الحراك الديمقراطي القائم في البلاد وتعزيز قدرات اللجنة العليا للأنتخابات والاستفتاء ومجلس النواب .

وفي اللقاء أكد وزير التخطيط والتعاون الدولي على حرص حكومة الوفاق الوطني على الاستفادة من الخبرات المتاحة لدي المعهد الديمقراطي الأمريكي للشئون الدولية في تعزيز وتطوير مفردات التجربة الديمقراطية اليمنية ودعم بناء قدرات المؤسسات المعنية كمجلس النواب واللجنة العليا للأنتخابات والاستفتاء وتعزيز دور ومشاركة منظمات المجتمع المدني في تعزيز الجهود الحكومية الهادفة إلى الارتقاء بالعملية الديمقراطية القائمة في البلاد .

كما أشاد الوزير السعدي بإسهامات المعهد الديمقراطي الأمريكي للشئون الدولية في تقديم أوجه الدعم اللازمة لتطوير وتعزيز لحراك الديمقراطي القائم من خلال دعم بناء قدرات اللجنة العليا للانتخابات ومجلس النواب والمنظمات المجتمعية .

من جهته أكد مدير المعهد الديمقراطي الأمريكي للشئون الدولية استعداد لمعهد تقديم كافة أوجه الدعم المتاحة لتعزيز وتطوير المفردات الواعدة للتجربة الديمقراطية اليمنية .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
إصابة مواطن جراء غارة للعدوان الأمريكي البريطاني في الحديدة
شن طيران العدوان الأمريكي البريطاني اليوم، غارة على قرية منظر في مديرية الحوك بمحافظة الحديدة، ما أدى إلى إصابة مواطن. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27560076
Too many connections