وزارة الثقافة تنظم حفل استقبال الوزير عوبل وتودع الوزير المفلحي Bookmark and Share
التاريخ : 15-12-2011 نظمت وزارة الثقافة اليوم حفلا بمناسبة استقبال وزير الثقافة الجديد الدكتور عبدالله عوبل وتوديع وتكريم وزير الثقافة السابق الدكتور محمد أبوبكر المفلحي .


وفي الحفل قدم الوزير عوبل درع وزارة الثقافة للوزير المفلحي تقديرا لأدواره وإسهاماته في خدمة الثقافة اليمنية .

وأشاد وزير الثقافة الدكتور عبدالله عوبل بما تحقق لوزارة الثقافة في فترة أدارة الدكتور المفلحي ...وأكد انه سيواصل العمل في المشاريع التي انطلقت فيها الوزارة..منوها بتعاون الجميع لما فيه الارتقاء بالعمل الثقافي وتعزيز دوره في تطوير عملية التنمية .

وأكد الوزير عوبل على استكمال الجهود في مواصلة البناء المؤسسي للمؤسسات الثقافية وتطويرها ..لافتا إلى الظروف الصعبة التي تمر بها الوزارة .. منوها بأهمية تكاتف الجهود والاصطفاف مع حكومة الوفاق الوطني لاخراج البلاد من الأزمة الخانقة والوصول باليمن إلى دولة النظام والقانون.

فيما استعرض وزير الثقافة السابق الدكتور محمد المفلحي ابرز الانجازات التي تحققت للوزارة خلال فترة إدارته في جميع مجالات العمل الثقافي منوها بالمشاريع التي تتطلب تواصل الجهود ... مشيرا إلى خصوصية تضافر الجهد المجتمعي في الارتقاء بالعمل الثقافي باعتبار الثقافة عمل مجتمعي بالدرجة الأولى .

وفي الحفل الذي تخلله مقطوعات موسيقية للفرقة الوطنية القى مستشار وزارة الثقافة محمد عبد السلام منصور كلمة موظفي وزارة الثقافة عبر فيها عن الترحيب بالوزير الجديد والتوديع للوزير السابق مثنيا بما تحقق للوزارة خلال فترة الوزير السابق متمنيا ان يتحقق المزيد خلال فترة الوزير الجديد.

حضر الحفل قيادات الوزارة ونخبة من رموز المشهد الثقافي.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزارة النقل: عبور أكثر من أربعة آلاف سفينة من البحر الأحمر خلال 11 يناير - 19 مارس
أكد مصدر بوزارة النقل، أن عدد السفن التي أبحرت عبر البحرين الأحمر والعربي بشكل آمن بلغ أكثر من أربعة آلاف سفينة تجارية عبر شركات خطوط ملاحية عالمية باستثناء السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27494431
Too many connections