وزير الصحة يلتقي المنسق العام للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 15-12-2011 التقى وزير الصحة العامة والسكان الدكتور احمد قاسم العنسي اليوم المنسق العام للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة بصنعاء ينز تويبرج فراندزن .


حيث جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشتركة بين بلادنا ومنظمات الأمم المتحدة وتوسيع التنسيق والدور الذي يجب ان تلعبه منظمات الأمم المتحدة في مساعدة اليمن على تجاوز الآثار التي لحقت بالقطاع الصحي جراء الأزمة السياسية التي تمر بها اليمن .

وقد ابدي المنسق العام للبرنامج الإنمائي تفهمه واستعداده للعمل مع المجتمع الدولي لمساعدة بلادنا في تجاوز آثار الأزمة.

كما ناقش وزير الصحة العامة والسكان مع المنسق العام للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة التحضيرات اللازمة لاجتماع المانحين ومنظمات الأمم المتحدة الذي سيعقد في دبي يوم الـ 18من الشهر الجاري لإطلاق النداء الإنساني الخاص بالإغاثة في الجمهورية اليمنية للعام 2012م والذي تم إعداد خطته التفصيلية من قبل وزارة الصحة بالتنسيق والتعاون مع منظمات الأمم المتحدة العاملة في بلادنا.

حضر اللقاء وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الدكتور ماجد الجنيد ووكيل لقطاع الطب العلاجي الدكتور غازي اسماعيل و وكيل وزارة الصحة الدكتور ناصر باعوم .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الخارجية: الضربة العسكرية الإيرانية شرعية وتتوافق مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة
أكدت وزارة خارجية الجمهورية اليمنية أن الضربة العسكرية التي وجهتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى الكيان الصهيوني شرعية وقانونية وتتوافق مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة كونها تأتي في إطار الحق في الدفاع عن النفس ....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27575827
Too many connections