وزارة الشباب والرياضة تنظم حفل تكريم وتوديع للوزير السابق عارف الزوكا Bookmark and Share
التاريخ : 15-12-2011 نظمت وزارة الشباب والرياضة اليوم بصنعاء حفل تكريم وتوديع للوزير السابق للشباب والرياضة عارف عوض الزوكا عرفانا بجهوده في تطوير العمل الرياضي والشبابي .


وخلال حفل التكريم الذي حضره قيادات ومنتسبي وزارة الشباب والرياضية والقطاعات وممثلي الاندية والاتحادات الرياضة سلم وزير الشباب والرياضة معمر مطهر الارياني الوزير السابق درع وزارة الشباب والرياضة للوزير السابق الزوكا .

وفي حفل التكريم اشاد وزير الشباب والرياضة معمر الارياني بجهود الزوكا في العمل الشبابي والرياضي وما تركه من بصمات واضحة وأهمها موضوع التأمين الصحي لمنتسبي وزارة الشباب والرياضة.. مؤكداً مواصلة السير علي خطاه مسترشداً بنصائحه مستفيداً من خبراته المتراكمة. موضحا بأنه سيعمل مع جميع قيادات الوزارة ومنتسبيها بروح الفريق الواحد للتعاون النهوض بالحركة الشبابية والرياضية .

فيما عبر وزير الشباب والرياضة السابق عار ف الزوكا عن شكره وتقديره لهذه الفته الكريمة من قيادة ومنتسبي الوزارة ..موضحاً أن فترة قيادته القصيرة للوزارة لم تمكنه من تحقيق وانجاز ما كان يتطلع إليه خصوصاً وتم تعيينه في الوزارة في ظروف صعبة ومعقدة .

ودعا جميع الشباب والرياضيين الى أن يكونوا الدرع الأمين والصادق لحماية هذا الوطن كونهم المعنيين بالدفاع عن الوطن وحمايته وحماية منجزاته.. لافتاً إلي انه وإن غادر قيادة الوزارة إلا انه لن يغيب عن ساحة العمل الشبابي والرياضي وسيظل مناصراً لقضايا وهموم الشباب في كل مكان وزمان.

وتمنى الزوكا أن يبدأ العام القادم بتطبيق التأمين الصحي لمنتسبي وزارة الشباب والرياضة والذي سعي بكل جهد خلال قيادته للوزارة إلي تحقيقه وظل الهم الذي عمل لأجله خلال الفترة القصيرة الماضية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قيادات من وزارة المالية يزورون الجرحى في مستشفيات ومراكز طبية بأمانة العاصمة
زار عدد من وكلاء وزارة المالية اليوم الجرحى في عدد من المستشفيات والمراكز الصحية بأمانة العاصمة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27584959
Too many connections