الولايات المتحدة الأمريكية ترحب بتشكيل حكومة الوفاق الوطني في اليمن Bookmark and Share
التاريخ : 15-12-2011 رحبت الولايات المتحدة الأمريكية بتشكيل حكومة الوفاق الوطني في اليمن وعقد مجلس الوزراء أول اجتماع له في 10 ديسمبر الجاري.


واعتبرت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأميركية فيكتوريا نولاند في تصريح صحفي بأن تشكيل حكومة الوفاق الوطني خطوة أخرى هامة نحو الأمام في الوقت الذي تواصل فيه الحكومة والمعارضة تنفيذ انتقال سلمي ومنظم للسلطة في اليمن، الأمر الذي من شأنه أن يقود إلى الانتخابات الرئاسية التي من المقرر إجراؤها في 21 فبراير 2012م.

وقالت فيكتوريا نولاند "إننا نشيد بنائب الرئيس عبده ربه منصور هادي ورئيس الوزراء محمد سالم باسندوة لجهودهم في تشكيل حكومة الوفاق الوطني.

وأكدت أن الخارجية الأميركية تشجع بقوة جميع الأطراف إلى نبذ العنف والعمل معاً بحسن نية وشفافية.. مشيرة إلى أن الولايات المتحدة ملتزمة بتعزيز شراكتها مع الحكومة والشعب اليمني خلال تنفيذهم للاتفاق ومعالجتهم للتحديات السياسية والاقتصادية والأمنية التي يواجهونها.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27586466
Too many connections