محافظ المحويت يشدد على الالتزام بتنفيذ وظائف الإحلال بالمفاضلة الآلية Bookmark and Share
التاريخ : 15-12-2011 أكد محافظ المحويت احمد علي محسن اليوم ضرورة الالتزام الكامل بنظام المفاضلة الآلية في شغل درجات الإحلال الوظيفي الشاغرة والخاصة بمكاتب السلطة المحلية بالمحافظة لهذا العام 2011م.


وشدد المحافظ محسن خلال الاجتماع الذي عقد اليوم بالمحافظة وضم مسئولي مكتب الخدمة المدنية ومركز المعلومات على ضرورة تحمل كامل المسئولية في تنفيذ شغل هذه الدرجات طبقا لقرارات الهيئة الإدارية للمجلس المحلي للمحافظة القاضية بإلغاء جميع درجات التوظيف العمالية ألشاغله وتحويلها الى درجات فنية وحرفية لاستيعاب جزء من المتقدمين للتوظيف من خريجي المعاهد الفنية والحرفية وخريجي الجامعات وذلك بما يضمن إخضاع جميع الوظائف لمعايير المفاضلة الآلية والاختيار المتكافئ في التوظيف.

وأشار إلى انه سيتم مراجعة وتقييم إجراءات شغل وظائف الإحلال الشاغرة لجميع مكاتب السلطة المحلية بالمحافظة للتأكد من التزام مكتب الخدمة بشروط ومعايير الاختيار الوظيفي بالشكل الصحيح وعدم حدوث أي أخطاء او تجاوزات فيها

واستعرض الاجتماع تقرير مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة عبد الكريم الوذن حول آليات الاختيار والمفاضلة التي سيلتزم بها المكتب خلال تنفيذ عملية شغل هذه الوظائف وفقا لنظام المفاضلة الآلية في الاختيار الصحيح لمن لهم الحق والأولوية في التوظيف وفقا لقرارات المجلس المحلي للمحافظة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المحافظ سلام يدين سياسة التحريض والقتل ضد المدنيين في عدن
أدان محافظ عدن، طارق سلام، سياسة التحريض والقتل الوحشي، الذي تمارسه قيادة مليشيا الانتقالي، وأدواتها ضد المدنيين في محافظة عدن. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27497295
Too many connections