مجلس وكلاء وزارة التربية يقر عقد لقاء تشاوري أواخر ديسمبر الحالي Bookmark and Share
التاريخ : 19-12-2011 اقر مجلس وكلاء وزارة التربية والتعليم اليوم برئاسة الوزير الدكتور عبد الرزاق الأشول الموضوعات التي سيناقشها اللقاء التشاوري المقرر عقده أواخر ديسمبر الحالي وبحضور مدراء مكاتب التربية والتعليم في المحافظات.


وأوضح المجتمعون أن اللقاء التشاوري سيناقش محورين رئيسيين هما (تقيم الأداء للعام 2011م و خطة العام الدراسي القادم) فضلا عن مناقشة مكامن القوة والضعف في العملية التعليمية والمعالجات الكفيلة بتطوير وتحسين مدخلات ومخرجات العملية التعليمية والتربوية .

و كلف الاجتماع قطاع المشاريع والتجهيزات بالعمل مع القطاعات المعنية ومطابع الكتاب المدرسي لوضع دراسة فنية متخصصة لعملية توزيع الكتاب المدرسي وتجويد الطباعة ووضع الحلول المناسبة التي تعالج ظاهرة تسرب الكتاب المدرسي .

واستمع المجتمعون من المدير التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي الدكتور عبد الله ابوحورية إلى ما تم طباعته من الجزء الأول من الخطة المدرسية للفصل الدراسي الأول والذي بلغت نسبة الانجاز فيه 97 بالمائة من خطة الطباعة وكذا طباعة الجزء الثاني للفصل الدراسي الثاني والذي من المقرر الانتهاء من طباعتها خلال الثلاثة الأشهر القادمة .

و قد أكد الوزير الأشول على ضرورة مضاعفة الجهود لما من شأنه انجاز العملية التعليمية للعام الدراسي الحالي وفقا لما هو مخطط له.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585020
Too many connections