نائب رئيس الجمهورية يلتقي وفد المؤسسة الدولية للأنظمة الانتخابية Bookmark and Share
التاريخ : 19-12-2011 استقبل الأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم وفد المؤسسة الدولية للأنظمة الانتخابية الذي يزور اليمن حالياً برئاسة "بول هارس".


وفي مستهل اللقاء رحب الأخ نائب رئيس الجمهورية بالوفد.. معربا عن سعادته بهذا اللقاء .مستعرضا طبيعة الأوضاع الراهنة في اليمن بكل صعوباتها وتعقيداتها .. مشيراً إلى انه يتم ألان العمل على إزالة المظاهر العسكرية ورفع المتارس والحواجز وفتح الطرقات بين المحافظات والمناطق .

وأكد ان اليمن تمسك بالمبادرة الخليجية كونها تلبي المطالب والأهداف الوطنية الكبرى والمتمثلة بالحفاظ على امن واستقرار ووحدة اليمن وكذلك النهج الديمقراطي والعبور إلى المستقبل الآمن لموا كبة متطلبات وتطورات القرن الـ 21 بكل الأبعاد والمرامي وتلك الغايات تمثل أساس المستقبل والنهوض لبرنامج عمل المرحلة المقبلة .

وأشار الأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية إلى ان التعاون المشترك بين جميع الأحزاب والقوى السياسية كفيل بمواجهة التحديات بكل أشكالها وأنواعها ..منوها إلى ان تلك التحديات كبيرة ومتعددة ولكن بعون الله سيتم تخطيها بروح وطنية وثابة .

ونوه الأخ نائب الرئيس إلى ان شريحة الشباب من سكان اليمن تصل إلى ما يزيد على 5 ملايين شاب لهم متطلبات معروفة في الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والثقافية بالإضافة إلى مئات الآلاف من خريجي الجامعات والمدارس والمعاهد المتخصصة .

فيما قدم وفد المنظمة الدولية للأنظمة الانتخابية عرضا شاملا لمهمته واللقاءات التي أجراها وما سيقدمه من دعم ومساعدة للوصول إلى الانتخابات الرئاسية المبكرة في الـ 21 من فبراير القادم بإذن الله تعالى ومن ثم الولوج في مهام برنامج المرحلة الانتقالية وما سيصاحبها من انتخابات نيابية واستفتاء وكل ما يتعلق بالنهج الديمقراطي في اليمن الجديد .. مؤكدا مساعدة المجتمع الدولي كله من اجل سلامة واستقرار ووحدة اليمن وتجربته الديمقراطية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الكاتب والصحفي محمد المساح
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الكاتب والصحفي المخضرم، محمد عبد الله المساح بعد حياة حافلة بالعطاء والإبداع في المجال الأدبي والصحفي....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585149
Too many connections