السفير الألماني بصنعاء : الحوار بين القوى السياسية اليمنية شأن داخلي Bookmark and Share
التاريخ : 23-09-2010 أكد سفير ألمانيا الاتحادية بصنعاء /مايكل كلور بيرتشولد/ أن مسألة الحوار الوطني بين القوى السياسية اليمنية هي شأن داخلي يخص اليمن ، نافيا بذلك أي مزاعم حول تأييده لأي حوار في الخارج .

أكد سفير ألمانيا الاتحادية بصنعاء /مايكل كلور بيرتشولد/ أن مسألة الحوار الوطني بين القوى السياسية اليمنية هي شأن داخلي يخص اليمن ، نافيا بذلك أي مزاعم حول تأييده لأي حوار في الخارج .

وشدد السفير الألماني في حوار نشرته صحيفة الثورة في عددها الصادر اليوم الخميس على أن أي حوار لن يكون ناجحا إلا إذا كان حوارا يمنيا ويتم في داخل اليمن.. منوها إلى أنه لا يمكن أن يتم الحوار في الخارج ولا يمكن أن يدار من الخارج .

ونوه بيرتشولد الى أن الحوار وحده يمكن أن يشكل قاعدة يمكن على أساسها معالجة كافة القضايا وتحقيق المصالح والمطالب المختلفة لشرائح المجتمع بشكل ديمقراطي شريطة أن يكون ذلك تحت سقف الدستور والوحدة وبعيدا عن العنف ، لافتاً الى أهمية اجتماع أصدقاء اليمن غدا الجمعة في نيويورك بمشاركة نحو 30 دولة ومنظمة دولية مؤكداً أن بلاده أحد أبرز أصدقاء اليمن والداعمين لها ومنذ وقت مبكر . 

وقال سفير المانيا الاتحادية بصنعاء :" دعم محاولة استيعاب العمالة اليمنية الشابة للعمل في أسواق العمل بدول مجلس التعاون الخليجي سيكون أحد النقاط المحورية التي سيتم التعرض لها في اجتماع نيويورك , وكهدف أولي نسعى إلى أن يتم استيعاب مائة ألف شخص من العمالة اليمنية في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي , ومن جانبها فإن ألمانيا ستدفع بكل ما أوتيت من قوة في هذا الإتجاه في لقاء نيويورك".


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13443768
Too many connections