رئيس الوزراء يستقبل المدير العام التنفيذي لشركة (او ام في) Bookmark and Share
التاريخ : 21-12-2011 استقبل رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة اليوم المدير العام التنفيذي لشركة ( أو ام في) للاستكشاف والإنتاج النفطي النمساوية نوربت جروشنر.


وناقش اللقاء بحضور وزير النفط والمعادن المهندس هشام شرف عبدالله سير نشاط الشركة في القطاع الإنتاجي أس2 بشبوة وخططها التطويرية لمجمل أنشطتها في القطاعات الاستكشافية الأخرى التي تديرها الشركة.

وأبلغ جروشنر رئيس الوزراء خلال اللقاء ان الشركة في طريقها لمعاودة نشاطها في اليمن كما كان سابقا وذلك بعد توقفها خلال الأشهر الماضية نتيجة للأحداث التي شهدتها البلاد.. مشيرا إلى اعتزام الشركة تطوير أنشطتها في منطقة امتيازها بهدف رفع الطاقة الإنتاجية إلى الضعف واستغلال كمية الغاز المصاحب بما يعود بالفائدة على الحكومة اليمنية والشركة.

ولفت المدير العام التنفيذي إلى خطط الشركة لتوسيع عملياتها في اليمن من خلال أنشطة استثمارية إضافية.

من جانبه أكد الأخ رئيس مجلس الوزراء دعم الحكومة لكل الشركات العاملة في مجال النفط والغاز وكل الشركات الاستثمارية الأخرى وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لها وبما من شانه رفع مساهمتها في عملية البناء والتنمية في اليمن.. مشيرا إلى ان الفترة المقبلة تستدعي بذل كافة الجهود الممكنة لاستعادة العمل بشكل طبيعي.
وحث الأخ باسندوة الشركة على تطوير أنشطتها الحالية والاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة والمتاحة في مجال النفط والغاز في اليمن.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
السامعي يطلع على سير العمل بجامعة دار العلوم الشرعية في الحديدة
اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم، على سير العمل بجامعة دار العلوم الشرعية في محافظة الحديدة . ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27553149
Too many connections