وزير التربية والتعليم يؤكد سعي قيادة الوزارة لتوفير كافة مطالب الكادر الوظيفي Bookmark and Share
التاريخ : 21-12-2011 ناقش وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الاشول خلال لقائه اليوم مدراء عموم ديوان عام الوزارة آلية العمل ومستوى الأداء في كافة الإدارات العامة بالوزارة.


وأستعرض اللقاء مهام واختصاصات تلك الإدارات وابرز القضايا والاشكاليات التي تواجه  سير العمل.

وأستمع الوزير الأشول من مدراء العموم إلى ابرز هموم ومتطلبات واحتياجات إداراتهم. مؤكداً اهمية التعاون والتكامل بين مختلف الإدارات والعمل بروح الفريق الواحد كلاً وفق تخصصه بما يكفل تحسين الاداء وتحقيق التميز لما فيه الصالح العام.

وشدد على ضرورة الإلتزام الوظيفي والسلاسة في التعامل وقيام كل إدارة بمهامها وواجباتها على الوجه الاكمل لضمان إنجاز العمل بما يسهم في تحقيق أهداف برنامج الوزارة المقدم لحكومة الوفاق الوطني والإسهام في بناء الغد المشرق.

ودعا الوزير الأشول الجميع إلى إستشعار مسؤولياتهم والعمل على إيجاد البيئة المناسبة للتنافس وخلق روح المبادرة والإبداع في ظل الإمكانيات المتاحة، مطالباً مدراء الادارات تقديم تقارير إنجاز حول مستوى الاداء خلال العام الماضي وخطط مستقبلية للعام المقبل تتضمن الحلول المقترحة للسلبيات والمعوقات التي رافقت سير العمل.

واكد سعي قيادة الوزارة لتوفير كافة مطالب الكادر الوظيفي، موجهاً بتشكيل لجنة لإعادة تحليل المكافآت وبدل التنقلات والتوزيع بحسب المهام والاختصاصات للقطاعات والادارات المختلفة بالوزارة.

وقال انه" سيتم التركيز على مبدأ الثواب والعقاب في تقييم الاداء كما سنعمل على الخروج بلائحة تنظم عمل الوزارة وعلاقتها بالسلطة المحلية ".

وفي ختام الاجتماع تم إقرار عقد هذا الاجتماع بشكل دوري كل ثلاثة أشهر عدا الاجتماع القادم الذي سيعقد بعد شهر لتلمس احتياجات وهموم الموظفين ومستوى الاداء في كل إدارة.

حضر الاجتماع نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور وعدد من القيادات يطلعون على الأنشطة الصيفية بعدد من المدارس بالأمانة
اطلع رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ونائباه لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، ومفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي اليوم، على الدورات والأنشطة الصيفية بعدد من المدارس في أمانة العاصمة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27576556
Too many connections