الحكومة تأسف وتستنكر سقوط شهداء وجرحى من المشاركين في مسيرة الحياة وتوجه بتشكيل لجنة للتحقيق (مصحح) Bookmark and Share
التاريخ : 25-12-2011 عبرت حكومة الوفاق الوطني عن بالغ أسفها واستنكارها الشديدين لسقوط شهداء وجرحى من المشاركين في مسيرة الحياة الشبابية الراجلة القادمة من تعز جراء الأحداث المؤسفة التي وقعت لدى وصولهم بعد عصر اليوم إلى جولة دار سلم بجنوب العاصمة صنعاء .


وأعلن وزير الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الأخ علي العمراني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن أن الحكومة كلفت وزيري الدفاع والداخلية بسرعة تشكيل لجنة للتحقيق في تلك الأحداث المؤسفة التي نجم عنها سقوط هؤلاء الشهداء والجرحى ورفع تقرير بذلك إلى رئيس حكومة الوفاق واعضائها ليتسنى اتخاذ الإجراءات المناسبة إزاء المتسببين .. معبرا عن أحر تعازي رئيس الحكومة وأعضائها لأسر الشهداء والتمنيات للجرحى بالشفاء العاجل .

هذا وقد وصلت إلى ساحة إعتصام الشباب بالقرب من جامعة صنعاء مساء اليوم مسيرة الحياة الشبابية الراجلة والتي انطلقت الثلاثاء الماضي من ساحة الإعتصام بمدينة تعز, وواصلت سيرها مشيا على الأقدام على مدى أربعة أيام مرورا بمدن القاعدة وإب ويريم وكتاب وذمار ومعبر. 

ورفع المشاركون خلال المسيرة لافتات كتب عليها شعارات تعبر عن تطلعاتهم للمستقبل الزاهر المنشود للوطن وبناء الدولة المدنية الحديثة لترجمة طموحات وغايات أبناء الشعب اليمني نحو الرقي والإزدهار وتسريع وتائر التنمية الشاملة .

وكانت قد خرجت صباح اليوم من ساحة الإعتصام بصنعاء, مسيرة للترحيب بالمشاركين في مسيرة الحياة الراجلة القادمة من تعز, وبكل من أنظم إليها من أبناء محافظات إب وذمار والبيضاء وصنعاء.. والتحمت المسيرتان في مدخل أمانة العاصمة ومن ثم أتجهتا نحو ساحة الإعتصام القريبة من جامعة صنعاء .

هذا وقد نظم مساء اليوم احتفال بساحة اعتصام الشباب بصنعاء للاحتفاء بوصول المشاركين في مسيرة الحياة الراجلة القادمة من تعز.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
اللجنة المنظمة للفعاليات بالمحافظات تحدد الساحات النسائية لإحياء اليوم الوطني للصمود
حددت اللجنة المنظمة للفعاليات في المحافظات، الساحات النسائية لإحياء اليوم الوطني للصمود بعد ظهر اليوم الثلاثاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27498643
Too many connections