نائب رئيس الجمهورية يستقبل السفير الأمريكي لدى اليمن Bookmark and Share
التاريخ : 25-12-2011 أستقبل الأخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى اليمن جيرالد فايرستاين.


جرى خلال اللقاء مناقشة سير تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة في مختلف جوانبها واتجاهاتها، وكذلك المستجدات على الساحة اليمنية.

وأكد الأخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية على ضرورة التزام جميع الأحزاب والقوى السياسية بالتهدئة والتزام قواعدها بعدم التصعيد أو أي نشاطات وأعمال قد تتعارض وسير التهدئة وترجمة التسوية السياسية التاريخية وفقاً لقرار مجلس الأمن رقم 2014 الذي أرتكز على بنود المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة.

وأشار الأخ نائب رئيس الجمهورية إلى أن الشعب اليمني قد عانى أشد المعاناة وتجرع مرارة الألم منذ نشوب هذه الأزمة بداية العام الحالي.. داعياً الجميع إلى مراعاة حقوق الشعب في الحياة الكريمة وتوفير متطلباتها الحياتية بصورة كاملة.

وعبر الأخ نائب رئيس الجمهورية عن بالغ الشكر والتقدير للسفير الأمريكي بصنعاء وجهوده الحثيثة في سبيل إخراج اليمن من الأزمة والظروف الراهنة وذلك ترجمة لاهتمامات الولايات المتحدة الأمريكية التي وصف الأخ نائب رئيس الجمهورية دورها بالحيوي والبناء انطلاقاً من حرصها على سلامة وأمن واستقرار ووحدة اليمن.

وقد أكد السفير الأمريكي خلال اللقاء حرص الولايات المتحدة الأمريكية والمجتمع الدولي على إخراج اليمن من الأزمة بصورة آمنة وبما يحفظ له أمنه وسيادته واستقراره والتعاون الكامل في كل ما يصب في مصلحة الشعب اليمني وإخراجه من أزمته الراهنة.



وأشار السفير فايرستاين إلى ان واشنطن تتابع عن كثب سير عملية التسوية السياسية في اليمن وأنها تعمل من اجل امن واستقرار اليمن ووحدته.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27577037
Too many connections