محلي صنعاء يناقش الجهود التنموية بمديريات القطاع الغربي Bookmark and Share
التاريخ : 25-12-2011 ناقش اجتماع موسع عقد بمحافظة صنعاء اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبد الغني حفظ الله جميل عددا من المواضيع المتصلة بجوانب التنمية بمديريات القطاع الغربي بالمحافظة.


وأكد الاجتماع الذي ضم وكيل القطاع الغربي عبد الله السياغي ومديري المديريات وأعضاء المجالس المحلية والوجهاء والأعيان في مديريات القطاع أهمية تفعيل الدور الرقابي للمجالس المحلية بالمديريات على كافة الجوانب الإدارية والتنموية والرفع بأوجه القصور والمقترحات التي تساهم في تطوير العمل .

وشدد الاجتماع على معاقبة المقصرين في واجباتهم أينما وجدوا سواء في المكاتب التنفيذية أو المجالس المحلية والرفع بجوانب التقصير في العمل في كل القطاعات .

وألزم الاجتماع مديري المديريات بضرورة عقد لقاءات دورية للوقوف على آخر المستجدات في شتى الجوانب في مديريات القطاع ومعالجتها والرفع بالنتائج أولا بأول .

وتطرق الاجتماع إلى أهمية وضع الحلول المناسبة وتذليل الصعوبات التي تعترض سير تنفيذ عدد من المشاريع التنموية في مختلف المجالات والعمل على سرعة انجازها في مواعيدها المحددة وبما يحقق اهدافها ويضمن استفادة المواطنين منها .

حضر الاجتماع مستشار المحافظة قايد عبد الله الصايدي ورئيسا لجنة الخدمات والشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بالمحافظة حفظ الله اليساني وعلي صالح السهيلي ومدير عام شركة النفط فرع صنعاء شوقي عبد الحميد احمد.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يدعو للخروج المليوني يوم غدٍ الجمعة لاستمرار التضامن مع فلسطين وقضيته
دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني إلى الخروج المليوني الواسع يوم غدٍ الجمعة، في العاصمة صنعاء والمحافظات لاستمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته ودعم مقاومته....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27561232
Too many connections