محافظ تعز يلتقي عضو فريق المفوضية السامية لحقوق الإنسان Bookmark and Share
التاريخ : 25-12-2011 استعرض محافظ تعز حمود خالد الصوفي اليوم مع عضو الفريق الفني بالمفوضية السامية لحقوق الإنسان رينو ديتال عددا من القضايا المتعلقة بحقوق الإنسان في المحافظة خاصة بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها المحافظة نتيجة لإفرازات الأزمة السياسية التي مرت بها اليمن عامة ومحافظة تعز خاصةً.


وفي اللقاء أكد الصوفي أهمية رفع تقرير منصف وموضوعي وشفاف عن كل الممارسات التي شهدتها المحافظة والتجاوزات التي حدثت من جميع الأطراف ...منوها بضرورة استقرار الأوضاع في تعز واحترام الحقوق والواجبات من جميع الأطراف .. مشيداً بالتقرير الصادر عن المفوضية السامية لحقوق الإنسان السابق وما اتسم به من موضوعية وحياد .

من جانبه أوضح عضو فريق المفوضية أن زيارته تستهدف تقييم الأوضاع الإنسانية بمحافظة تعز خاصة ما يتعلق بالمعتقلين من جميع الأطراف وكذا تجنيد الأطفال وحرية الصحافة والصحفيين، إضافة إلى العمل على وقف كل أنواع العقوبات الجماعية.

وأكد أنه لمس من الحكومة اليمنية استعدادها لتحريك كافة القضايا المطروحة .. معبراً عن تطلعاته لمواصلة التعاون بين المفوضية والحكومة اليمنية في مختلف الجوانب الإنسانية والحقوقية


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27554138
Too many connections