محافظ الضالع يطلع على مشروع المعهد الصناعي بالمحافظة Bookmark and Share
التاريخ : 25-12-2011 أطلع محافظ الضالع علي قاسم طالب، على مشروع مباني المعهد المهني الصناعي بعاصمة المحافظة والذي تم إنجاز العمل فيه بتكلفة 510 مليون ريال بتمويل حكومي.


واستمع المحافظ طالب خلال الزيارة إلى شرح من قبل القائمين على المشروع حول مكونات المشروع والتي تضم قاعات وورش للتعليم والتدريب في مجالات ميكانيك السيارات والأجهزة الإلكترونية والهندسة المدنية والحياكة والتطريز والتمديدات الكهربائية، ومباني لسكن الكادر التعليمي والطلاب، ومكتبة علمية وإدارة للمعهد.

وأشاد المحافظ طالب بمستوى التصميم لهذا المشروع التعليمي الذي من المقرر بدء الدراسة فيه العام الدراسي القادم .. وحث إدارة المعهد ومكتب التعليم الفني والمهني بالمحافظة على ضرورة متابعة توفير الأثاث اللازمة للمعهد .. مشيرا إلى أن التعليم الفني والمهني يمثل إحدى الركائز الأساسية الهادفة لتنمية القطاعات الاقتصادية في اليمن.

رافقه مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني شمسان عبيد، ومدير أمن المحافظة العميد علي محمد العمري، ومدير عام مديرية الضالع أحمد إدريس وعدد من المسئولين بالمحافظة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
السامعي يطلع على سير العمل بجامعة دار العلوم الشرعية في الحديدة
اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم، على سير العمل بجامعة دار العلوم الشرعية في محافظة الحديدة . ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27561932
Too many connections