وزير النفط والمعادن يؤكد ان الوطن على اعتاب مرحلة جديدة ويجب على الجميع مواصلة عملية البناء Bookmark and Share
التاريخ : 25-12-2011 اكد وزير النفط والمعادن المهندس هشام شرف عبدالله أن الوطن على أعتاب مرحلة جديدة ويجب على الجميع مواصلة عملية البناء في مختلف مواقع العمل والانتاج .


وقال الوزير شرف في حفل تكريم وتوديع وزير النفط والمعادن السابق امير العيدروس الذي نظمته الوزارة اليوم بصنعاء "ان العمل في قطاع النفط والمعادن متواصل وسنعمل جميعا على تحقيق المزيد من النجاحات وتجاوز الصعوبات ".. مؤكدا اهمية التعامل الحضاري والراقي بين العاملين في أي جهة حكومية وتقدير جهود كل من سبقنا في العمل.

وأضاف " سأستكمل ما بدأه الوزير السابق امير العيدروس ومواصلة العمل وتصحيح ما اعترض مسيرة العمل من صعوبات وسنعمل على توفير الظروف الملائمة لتطوير العمل ".

وتابع وزير النفط والمعادن " نحن اليوم في مرحلة جديدة ويجب ان نقف احتراما لكل من ساهم في بناء الدولة وعلى رأسهم فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية الذي تحققت في عصره الكثير من المنجزات ويجب ان نقدر كل انسان بذل الجهد في عملية البناء والتنمية في اليمن".

وأشار الى ان الظروف السياسية الحالية التي يمر بها الوطن صعبة والتمنيات كبيرة ومن حق كل مواطن ان يطمح في تحسين ظروفه ولكن في نفس الوقت لا بد ان نعرف اننا نمر بمرحلة حرجة.

ولفت الى أن الخطوات القادمة في حكومة الوفاق الوطني واشراف الأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية على أعمالها ستكمن الوطن من الخروج من عنق الزجاجة".

واكد الوزير هشام شرف أهمية الاتجاه الى العمل والاصلاح ومعالجة الاشكالات لان الوطن بحاجة إلى جهود جميع أبنائه وان المرحلة القادمة مرحلة عمل وانجاز.

وحث جميع العاملين على التعاون والعمل كفريق واحد.. متمينا للوزير السابق التوفيق والنجاح في مهامه القادمة.

من جانبه عبر وزير النفط والمعادن السابق أمير العيدروس عن سعادته بالعمل في الوزارة خلال الفترة السابقة وقال " ان الثروة الحقيقية للوطن هو الانسان ومن يبحث عن الثروة وتطويرها عليه ان يركز على الثروة الحقيقية وهي الكوادر البشرية".

ودعا الجميع الى العمل مع الوزير الجديد في إنجاح هذا القطاع الذي يعول عليه الوطن كثيرا كونه يشكل اكثر من ثلاثة ارباع الدخل الوطني .

كما القيت كلمتان عن النقابة العامة للنفط والتعدين والكيمياويات والعاملين في وزارة النفط اشادتا بالجهود التي بذلها الوزير السابق في سبيل تطوير العمل وتحسين اوضاع العاملين في هذا القطاع .

وفي ختام الحفل قدم الوزير هشام شرف هدية تذكارية باسم جميع العاملين في الوزارة لوزير النفط والمعادن السابق امير العيدروس تقديرا لجهوده التي بذلها خلال فترة عمله.

حضر الحفل محافظ حضرموت خالد سعيد الديني ومحافظ مأرب ناجي علي الزايدي ونائب وزير النفط والمعادن احمد عبد الله دارس ووكيل وزارة النفط المهندس عبد الملك علامة ورؤساء الهيئات والمؤسسات التابعة لوزارة النفط .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يؤكد موقف اليمن الثابت من الأحداث في غزة
أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، موقف اليمن الثابت مِن الأحداثِ في غزة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27498719
Too many connections