وزير الخارجية يلتقي مسئول حقوق الإنسان بإدارة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمفوضة حقوق الإنسان Bookmark and Share
التاريخ : 26-12-2011 التقى وزير الخارجية الدكتور أبوبكر عبدالله القربي مسئول حقوق الإنسان بإدارة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالمفوضة السامية لحقوق الإنسان محمد خير.


ورحب الوزير القربي بزيارة الفريق الفني إلى اليمن.. مشيراً إلى أن الحكومة اليمنية السابقة اتخذت قراراً يقضي بتنفيذ قرار مجلس حقوق الإنسان والمصفوفة التنفيذية ووجهت الجهات الحكومية المعنية بذلك في حينه، وأن حكومة الوفاق الوطني الحالية ستواصل متابعة تنفيذ ذلك، مؤكداً التزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان.

من جانبه عبر المسؤول الدولي عن شكره وتقديره لوزير الخارجية والحكومة اليمنية للتعاون والتسهيلات التي قدمتها للفريق الفني التابع للمفوضة السامية لحقوق الإنسان خلال زيارتهم الحالية لليمن.

وأشار إلى أن الفريق الفني التابع للمفوضية لمس تعاوناً كبيراً من كافة الأطراف ولم يواجه أي صعوبات.. مبينا أن مهمة الفريق الفني هي متابعة الإجراءات التي اتخذتها الحكومة اليمنية في تنفيذها لقرار مجلس حقوق الإنسان الصادر بتاريخ 29 سبتمبر 2011.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الخارجية تستهجن بيان مجلس الأمن بشأن الأحداث في البحرين الأحمر والعربي
أعربت وزارة الخارجية بالجمهورية اليمنية عن استيائها واستهجانها الشديدين إزاء بيان الإدانة الصادر عن مجلس الأمن بشأن الأحداث في البحرين الأحمر والعربي. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27498855
Too many connections