تدشين فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بعدن Bookmark and Share
التاريخ : 31-12-2011 يدشن فرع مصلحة إدارة الدفاع المدني بعدن غدا الأحد فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني للعام الجديد 2012م والتي تستمر خلال الفترة ( يناير – مارس ) من العام 2012م .



وأوضح مدير فرع مصلحة الدفاع المدني بعدن العقيد محمد عبده حيدر  لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن فعاليات الاحتفال بهذه المناسبة تتضمن تنفيذ دورات  تدريبية لمنتسبي الدفاع المدني والجمعيات التنموية النسوية ومنظمات المجتمع المدني و مرافق العمل والإنتاج وتنظيم محاضرات وورش عمل توعية في المدارس  والمعاهد المهنية والتقنية وجامعة عدن .

وسيتم تنفيذ نزول ميداني إلى المرافق والمؤسسات الحكومية للقطاعين العام والخاص للتأكد من أدوات السلامة المهنية والأمن الصناعي للوقاية من الحرائق.

وأشار مدير فرع مصلحة الدفاع المدني بعدن إلى أهمية هذه الفعاليات التى تشمل توزيع ملصقات إرشادية للتوعية من الحرائق ومكافحتها والوقاية المبكرة منها، إضافة إلى إصدارات تبرز أنشطة الدفاع المدني في مدينة عدن وتنظيم المباريات الرياضية على هامش الفعاليات ومشاركة الإعلام الرسمي في الفعاليات لنشر الرسالة الخدماتية والإنسانية للدفاع المدني .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية 11شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م
كلمة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي "يحفظه الله" بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية السبت 11 شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27575223
Too many connections