وزير الخدمة يؤكد أن من أولويات الوزارة العمل على حل مشاكل المنقطعين عن العمل Bookmark and Share
التاريخ : 31-12-2011 أكد وزير الخدمة المدنية والتأمينات نبيل عبده شمسان خلال لقائه اليوم بعدن بالمنقطعين عن العمل بمحافظتي عدن وأبين بأنه من أهم أولويات الوزارة العمل على حل مشاكلهم وتحسين أوضاعهم .


وقال بأن لقاء اليوم جاء بعد مشوار طويل من المعاناة والاضطرابات التي عانى منها الوطن الحبيب للعمل على إعادة المنقطعين عن العمل بسبب الأزمة وما خلفتها من بطالة وآثار اقتصادية ولذا حرصنا أن يكون أول عمل للوزارة البدء باستكمال حل أوضاع المنقطعين عن العمل باعتباره أمر هام يفوق كل الأولويات .

وأضاف بأن من أفضل القرارات التي اتخذت هو إقامة صندوق لبحث الحلول والمعالجات الكفيلة بحل قضايا المنقطعين عن العمل بأسرع الطرق وإيجاد بدائل لتلك المعالجات فيما يتعلق بنقص بعض الوثائق خصوصا وأنه في محافظة أبين أحرقت الكثير من الملفات .

وأشار إلى أنه يجب الانتقال من مرحلة الدراسة وجمع البيانات إلى مرحلة التنفيذ .. وحث الأخوة في الصندوق على الاستمرار في العمل .. مؤكدا بان دور الوزارة وضع معالجات للبيانات الناقصة .

من جانبه رحب وكيل محافظة عدن لقطاع الاستثمار وتنمية الموارد أحمد الضلاعي بالأخ الوزير لزيارة المحافظة .. موضحا أن زيارة الاخ الوزير لمحافظة عدن تأتي ضمن برنامج زياراته التي تشمل عدد من المحافظات للعمل على حل مشاكل المنقطعين عن العمل وتسوية أوضاعهم بما يضمن تحسين مستواهم المعيشي

حضر اللقاء وكيل محافظة أبين أحمد ناصر جرموش ومدراء مكاتب الخدمة المدنية بعدن سميرة عقربي وأبين علي ناصر الحدار .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
السامعي يطلع على سير العمل بجامعة دار العلوم الشرعية في الحديدة
اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم، على سير العمل بجامعة دار العلوم الشرعية في محافظة الحديدة . ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27584388
Too many connections