وزير التخطيط يبحث مع السفير الأمريكي مجالات التعاون الثنائي Bookmark and Share
التاريخ : 31-12-2011 التقى وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي اليوم السفير الأمريكي بصنعاء جيرالد فايرستاين.


جري خلال اللقاء بحث واستعراض جملة من القضايا المتصلة بالتعاون الثنائي بين اليمن والولايات المتحدة وسبل تعزيزه وتطويره وبما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

وفي اللقاء أشاد وزير التخطيط والتعاون الدولي بالحرص الذي تبديه الحكومة الأمريكية في دعم وتعزيز مسارات الأمن والاستقرار في اليمن .. مؤكدا حرص حكومة الوفاق الوطني المماثل على تعزيز أطر التعاون المشترك .

ونوه الوزير السعدي بالدور الذي اضطلعت به الولايات المتحدة في لتعزيز منظومة الجهود الإقليمية والدولية التى أسهمت في تقريب المواقف بين الأطراف السياسية في اليمن والدفع بالعملية السياسية لتحقيق التسوية السلمية المنشودة للأزمة السياسية التي شهدتها البلاد خلال العشرة الأشهر الماضية .

من جهته أكد السفير الأمريكي بصنعاء حرص الحكومة الأمريكية على تقديم كافة أوجه الدعم المتاح للدفع بالعملية السياسية القائمة في البلاد صوب الآفاق المنشودة منوها الى الخطوات التى قطعت على صعيد تطبيق المبادرة الخليجية وفق آليتها التنفيذية المزمنة .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
إصابة مواطن جراء غارة للعدوان الأمريكي البريطاني في الحديدة
شن طيران العدوان الأمريكي البريطاني اليوم، غارة على قرية منظر في مديرية الحوك بمحافظة الحديدة، ما أدى إلى إصابة مواطن. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27563943
Too many connections