مجلس النواب يستكمل مناقشة تقرير حول اتفاقية القرض المبرمة بين حكومة بلادنا والبنك الإسلامي للتمنية Bookmark and Share
التاريخ : 01-01-2012 استكمل مجلس النواب في جلسته المنعقدة اليوم برئاسة رئيس المجلس الاخ يحيى علي الراعي استعراضه لتقرير اللجنة المشتركة من لجنتي المياه والبيئة والتنمية والنفط والثروات المعدنية حول إتفاقية القرض المبرمة بين حكومة بلادنا والبنك الإسلامي للتمنية للمساهمة في تمويل مشروع تعزيز مصادر المياه في العاصمة صنعاء بمبلغ 14 مليون دينار إسلامي ما يعادل 21 مليون دولار أمريكي.


وأشار التقرير إلى جملة من الملاحظات والاستنتاجات والتوصيات تناولت أهداف المشروع ووصفه والتزامات القرض ونفاذ الاتفاقية وكذا استفسارات اللجنة ورد الجانب الحكومي عليه فيما يتعلق بهذا القرض .


وأكدت اللجنة من خلال ذلك على ضرورة اختيار الشركات المؤهلة وذات القدرة المالية والفنية لتنفيذ المشروع وكذا تنفيذه بالعناية والكفاءة اللازمة وبمواصفات عالية.

وقد ارجأ المجلس مناقشته لهذا التقرير إلى جلسة قادمة وبحضور الجانب الحكومي المختص.

إلى ذلك أدرج المجلس تقرير اللجنة المشتركة من لجنتي تقنين أحكام الشريعة الإسلامية والعدل والأوقاف بشأن وجود أخطاء في بعض الطبعات من المصحف الشريف.

و كان المجلس قد استهل جلسته بإستعراض محضره السابق وأقره, وسيواصل عقد جلساته صباح يوم غدٍ الأثنين بمشيئة الله تعالي.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27583947
Too many connections