فرع مصلحة الدفاع المدني بعدن تدشن برنامج الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني Bookmark and Share
التاريخ : 01-01-2012 دشن فرع مصلحة الدفاع المدني بعدن اليوم برنامج الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني بتنفيذ عملية إطفاء وهمية.



وباشرت الفرق الفنية للمصلحة تنفيذ البرنامج الذي يستمر حتى الأول من مارس القادم بالنزول الميداني والتفتيش الوقائي إلى الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال بعدن، و اطلعت على جاهزية السلامة المهنية في مجالي الأمن الصناعي والسلامة العامة والتنسيق مع الدفاع المدني بعدن في مكافحة الحرائق وإلقاء محاضره توعوية وإرشادية للعاملين في الشركة .

وألقى مدير فرع مصلحة الدفاع المدني العقيد مهندس محمد عبده حيدر ، كلمة أشار فيها إلى الطرق والأساليب المتبعة للوقاية من الحرائق والتفتيش الوقائي لاسطوانات الإطفاء وعربات الإطفاء الخاص بالشركة وفرص التأهيل المستمر للعاملين بهدف رفع قدراتهم وكفاءاتهم الخدماتية.

حضر تدشين البرنامج مساعد مدير امن عدن لشئون الأحياء السكنية العقيد عبد الله محمود ومدير العلاقات العامة والتوجيه بإدارة امن عدن العقيد خالد الزيدي ,و نائب مدير عام الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال بعدن انور عبد الوهاب .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف سفينة ومدمرة أمريكية وسفينة إسرائيلية
أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية، استهدفت سفينة ومدمرة حربية أمريكية، وسفينة إسرائيلية، وذلك انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ، ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ - البريطانيِّ على اليمن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27586169
Too many connections