تكريم موظفي وموظفات الجمارك بمطار صنعاء الدولي Bookmark and Share
التاريخ : 01-01-2012 أقيم اليوم بمطار صنعاء الدولي حفل تكريم عدد من موظفي وموظفات الجمارك المبرزين التابعين لمصلحة الجمارك العاملين بالمطار، تقديراً للجهود التي بذلوها في عملهم الجمركي في الكشف عن عدد من المخالفات والتهريبات المختلفة والمخالفة للقانون.


وفي حفل التكريم أشاد رئيس مصلحة الجمارك محمد زمام بالجهود التي يبذلها موظفي وموظفات الجمارك بالمطار، والحس الأمني الذي يمتازون به مما أسهم في الكشف عن القبضيات والتهريبات المختلفة التي حصلت في المطار .. لافتا إلى أن القبضيات هي عبارة عن مؤشر على الحرص الشديد والدقة في التعامل مع كل ما يدخل ويخرج من المطارات.

وأشار زمام إلى أن التدريب والتأهيل لموظفي وموظفات الجمارك في جميع منافذ البلاد أثمر في كشف أنواع من القبضيات والتهريبات المخالفة للقانون التي تدخل أ تخرج من اليمن .. مؤكداً أن مصلحة الجمارك تركز على المطار بشكل أساسي في تدريب موظفي الجمارك محليا وخارجياً، بغية تطوير العمل الجمركي ومواكبة الشعوب المتقدمة في هذا المضمار.

وقال : " هناك مشروع توقيع اتفاقية في النصف الثاني من فبراير القادم في الأردن يتضمن تحديث وتطوير الجمارك اليمنية بكل مكوناتها بمساهمة الولايات المتحدة و السوق الأوربية ومصر والأردن".

من جانبه أشار مدير عام مطار صنعاء الدولي ناجي المرقب إلى أهمية التكريم ومدلولاته الكبيرة لرفع المعنويات والتشجيع على المنافسة لتقد يم أفضل النتائج .. مبينا ان العمل في مطار صنعاء الدولي تكاملي وتعاوني بين جميع الجهات سواء موظف الجمارك ورجل الأمن والجوازات وغيرها من الجهات المنتدبة في المطار.

وثمن الجهود التي بذلت من قبل موظفي الجمارك للكشف عن جميع المخالفات سواء الحالية أو القديمة.. مؤكدا حرص إدارة مطار صنعاء الدولي على تقديم التسهيلات وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه جميع موظفي وموظفات الجهات المختلفة التي تعمل في المطار.

حضر الحفل وكيل المصلحة المساعد للضابطة الجمركية عبد الرزاق المراني، ومديرا جمرك مطار صنعاء للركاب والشحن عبدالكريم راصع ومحمد على الطاهش، ومدير أمن المطار حافظ الجمرة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، مسيرة جماهيرية كبرى في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة"....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27576877
Too many connections