اجتماع موسع بمحافظة صنعاء يستعرض جاهزية المقرات الانتخابية بالمديريات Bookmark and Share
التاريخ : 02-01-2012 ناقش اجتماع موسع بمحافظة صنعاء اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي للمحافظة عبد الغني حفظ الله جميل عدد من المواضيع المتصلة بجوانب التنمية بمديريات المحافظة.


وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة عبد الله العنسي ووكلاء القطاعات والوكلاء المساعدين وأعضاء المجلس المحلي للمحافظة ومدراء عموم المديريات وأمناء عموم المجالس المحلية إلى أهمية وضع الحلول المناسبة وتذليل الصعوبات التي تعترض سير عمل عدد من المشاريع التنموية في مختلف المجالات والعمل على سرعة انجازها في مواعيدها المحددة وبما يحقق الهدف من إنشائها ويضمن استفادة المواطنين منها .

واستعرض الاجتماع ترتيبات تجهيز المقرات الانتخابية لاستقبال الناخبين في الانتخابات الرئاسية المبكرة المقررة في الـ12 من فبراير القادم.

وتم التأكيد خلال الاجتماع على ضرورة تفعيل الدور الرقابي على كافة الجوانب الإدارية والتنموية والرفع بأوجه القصور والمقترحات التي تساهم في تطوير العمل وتعالج كافة الإختلالات وكذا توفير المتطلبات الضرورية للمديريات بهدف تسيير العمل على الوجه المطلوب والتواصل المستمر مع قيادات القطاعات وقيادة المحافظة عن مستوى الانجاز في كل مديرية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، مسيرة جماهيرية كبرى في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة"....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27577139
Too many connections