وزير التربية والتعليم يؤكد أهمية البحوث والتطوير التربوي في الارتقاء بالعملية التعليمية Bookmark and Share
التاريخ : 02-01-2012 أكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الأشول أهمية البحوث والتطوير التربوي في الارتقاء بالمناهج الدراسية والعملية التعليمية وفقاً لأحدث المعايير والأسس العلمية .



وشدد الوزير الاشول خلال لقائه اليوم بالباحثين العاملين بمركز البحوث والتطوير التربوي بصنعاء على أهمية الشراكة الفاعلة مع ضرورة إستشعار الجميع لمسؤولياتهم بما يكفل تفعيل دور المركز في خدمة العملية التعليمية..لافتا إلى ضرورة تضافر جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد في ظل الحرص على إيجاد البيئة المناسبة للتنافس وخلق روح المبادرة والإبداع في ظل الإمكانيات المتاحة .

وأكد اهتمام قيادة الوزارة بتأهيل وتدريب الباحثين والعمل على معالجة كافة الصعاب والمعوقات التي تواجه عملهم في إطار تفعيل وتطوير دور المركز .

وأستمع الوزير الاشول من رئيس المركز الدكتور صالح الصوفي وعدد من الباحثين إلى ابرز الصعاب والاشكاليات التي تواجه عمل المركز وكذا الاحتياجات والمتطلبات التي ينبغي توفيرها لضمان تفعيل وتطوير دور المركز.

حضر اللقاء نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول عيد الفطر
بعث وزير الداخلية بحكومة تصريف الأعمال اللواء عبدالكريم الحوثي، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط ولأعضاء المجلس السياسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك جاء فيها: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27586479
Too many connections