اقرارمشروع موازنة السنة المالية 2012 للمؤسسة العامة للخدمات الزراعية Bookmark and Share
التاريخ : 02-01-2012 أقر مجلس إدارة المؤسسة العامة للخدمات الزراعية في اجتماعه اليوم بصنعاء برئاسة وزير الزراعة والري المهندس فريد مجور مشروع موازنة المؤسسة للسنة المالية 2012 .


وتناول الاجتماع الوضع الراهن للمؤسسة والخدمات التي قدمتها خلال العام المنصرم وكذا أنشطة مصنع الأشباك والمعدات الزراعية بعدن بالإضافة إلى المقترحات الكفيلة بتحسين أنشطة وخدمات المؤسسة والمصنع .

وشدد وزير الزراعة والري على أهمية تضافر الجهود وتعزيز التنسيق والتعاون مع صندوق تشجيع الإنتاج الزراعي والسمكي للارتقاء بمستوى بالخدمات الزراعية التي تقدمها المؤسسة.. مؤكدا اهمية العمل على تطوير مصنع الأشباك والمعدات الزراعية بعدن وإيلائه المزيد من الاهتمام نظرا لما يسهم به في عملية التنمية الزراعية من خلال مخرجاته الصناعية الزراعية، مشيراً إلى حرص الوزارة على تذليل أي صعوبات قد تواجه سير العمل بالمؤسسة.

واشاد المهندس مجور بمستوى تنفيذ المؤسسة لأنشطتها الإنتاجية وتنفيذها للمشاريع التي تخدم توجهات التنمية الزراعية .

وكان مدير عام المؤسسة العامة للخدمات الزراعية المهندس عبدالله باعشر قد استعرض في الاجتماع التقرير الخاص بنشاط المؤسسة للعام الماضي ومستوى تنفيذ أنشطتها الإنتاجية التي تخدم التنمية الزراعية خاصة في مجال تحسين بذور البطاطا وتشجيع زراعة النخيل وحلج القطن والمساهمة في تقديم الخدمات الإرشادية وإقامة الحقول الإيضاحية.

واكد حرص المؤسسة على إيجاد آلية لتحسين إنتاجية وزراعة أشجار النخيل ودعم المزارعين وتحفيزهم للتوجه نحو التوسع في زراعة النخيل والاستفادة من مردوداته في تحسين التنمية الزراعية بشكل عام .

حضر الإجتماع وكيل وزارة الزراعة والري لقطاع الخدمات الزراعية الدكتور محمد يحيى الغشم .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدورات الصيفية بأمانة العاصمة.. استعدادات مبكرة لبناء جيل متسلح بالقرآن
تحت شعار "علم وجهاد" شهدت أمانة العاصمة هذا العام، استعدادات مبكرة وجهوداً مكثفة للتهيئة لإقامة الدورات الصيفية للعام 1445هـ بكافة المديريات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27565013
Too many connections