وفاة المناضل عبد الرحمن البيضاني نائب رئيس مجلس قيادة الثورة اليمنية في القاهرة عن عمر ناهز 85 عاماً Bookmark and Share
التاريخ : 02-01-2012 توفي مساء أمس في العاصمة المصرية القاهرة الدكتور عبد الرحمن البيضاني نائب رئيس مجلس قيادة الثورة اليمنية و نائب رئيس الجمهورية ورئيس وزراء اليمن الأسبق وأحد ابرز قيادات ثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة عن عمر ناهز 85 عاماً .


هذا وقد جرت بعد عصر اليوم مراسم تشييع جثمان الفقيد الراحل إلى مثواه الأخير بالقاهرة, وتقدم الموكب الجنائزي قيادة و أعضاء السفارة اليمنية بالقاهرة والمندوبية الدائمة لدى الجامعة العربية وأفراد أسرة الفقيد.

وشارك في التشييع جمع غفير من أبناء الجالية اليمنية والطلاب اليمنيين الدارسين في الجامعات المصرية وحشد من أصدقائه وأقربائه وذويه .

ونقل مندوب اليمن الدائم لدى الجامعة العربية السفير محمد محمد الهيصمي اليوم ومعه أعضاء السفارة والمندوبية تعازي ومواساة القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية والأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية والأخ محمد سالم باسندوة رئيس مجلس الوزراء إلى أفراد أسرة فقيد الوطن المناضل الدكتور عبد الرحمن البيضاني.. سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يعصم قلوب أهله وزملائه وذويه الصبر والسلوان .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27582119
Too many connections