كلية النفط والمعادن بشبوة تحتفل بتخرج الدفعة الـ12 دفعة الوفاء للوطن Bookmark and Share
التاريخ : 02-01-2012 احتفلت كلية النفط والمعادن بشبوة اليوم بتخرج الدفعة الـ12 من طلابها " دفعة الوفاء للوطن ".


وفي الحفل الذي أقيم بقاعة المركز الثقافي بعتق هنأ الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله ناصر الخريجين وأساتذتهم وأولياء أمورهم بهذه المناسبة.. مؤكدا أن التحاق الخريجين مع من سبقوهم من حملة لواء العلم والنجاح في معترك الحياة سيسهم في بناء الوطن .

وأشاد الأمين العام بالمخرجات التعليمية للكلية التي تتوافق إلى حد كبير مع احتياجات سوق العمل المحلي في مجالي الاستثمارات والصناعات الوطنية.. منوها بأهمية وضع هيكلية وظيفية مرنة من قبل الوزارات المعنية لاستيعاب مخرجات الكلية السنوية .

من جانبه أوضح نائب عميد الكلية الدكتور أحمد عبدالله الرشدي أن عدد خريجي هذه الدفعة يبلغ 180 خريجا موزعين على تخصصات الهندسة الجيولوجية واقتصاديات وإدارة النفط .

وأشار إلى تزامن هذه المناسبة مع احتفالات الكلية بذكرى تأسيسها الـ 15 .

وألقيت كلمة عن الخريجين من قبل عبدالرقيب المغربي .. أعرب فيها عن سعادة الخريجين بهذه المناسبة .. مشيدا بجهود أعضاء هيئة التدريس في الكلية التي أسهمت في تأهيلهم وتخريجهم بمستوى متميز يمكنهم من مواجهة متطلبات سوق العمل بكفاءة عالية .

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الوصلات الغنائية جرى تكريم طلاب الدفعة وكذا الجهات التي أسهمت في إنجاح الحفل.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوة الصاروخية تطلق دفعة صواريخ باليستية على أهداف عسكرية للكيان الصهيوني
أطلقت القوة الصاروخية بالقوات المسلحة اليمنية اليوم، دفعة من الصواريخ الباليستية على أهداف عسكرية للكيان الإسرائيلي في منطقة أم الرشراش جنوبي فلسطين المحتلة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27498789
Too many connections