مناقشة انهاء أعمال التقطع والاعتداءات على ناقلات المشتقات النفطية بالمحويت Bookmark and Share
التاريخ : 02-01-2012 ناقش الاجتماع الموسع لقيادتي وأعضاء السلطة المحلية والمشائخ والوجهاء والأعيان بمديريتي مدينة المحويت وجبل المحويت اليوم برئاسة وكيل المحافظة المساعد حمود حزام شملان, السبل الكفيلة لمعالجة وإنهاء أعمال التقطع والاعتداءات على ناقلات المشتقات النفطية من قبل عناصر خارجة عن النظام و القانون.


وتدارس المجتمعون ما ينجم عن تلك الأعمال التي يجرمها الشرع والقانون وينبذها العرف القبلي, من مشاكل أمنيه وخلافات قبلية وقطع للمشتقات النفطية والسلع الاستهلاكية التي يتم استقدامها إلى المديريتين وسبل تعزيز التعاون بين الجهات الرسمية والشعبية وتفعيل التنسيق بين السلطة المحلية والمشايخ والأعيان للحد من تلك الممارسات الإجرامية ومنعها .

وتطرق المشاركون إلى جملة من التدابير والإجراءات الواجب اتخاذها وتنفيذها لمنع استمرار مثل هذه الأعمال والممارسات الخاطئة وتأمين خط سير المركبات القادمة من والى المحافظة ودور المشائخ والوجهاء وأعضاء المجالس المحلية لمنع تكرار مثل هذه الأعمال.

وأكد المشاركون في اللقاء رفض أبناء محافظة المحويت للأعمال الخارجة عن القانون والتي تودي إلى زعزعة الأمن والاستقرار وإثارة الفوضى وقطع الطرقات والكهرباء والغاز والمشتقات النفطية ونبذهم كل الأعمال والمحاولات الرامية لإعادة التموضع القبلي على حساب الدولة ومؤسساتها.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27565798
Too many connections