جامعة صنعاء تعالج أوضاع طلاب الآداب بقاعات ضمن الحرم الجامعي الجديد Bookmark and Share
التاريخ : 04-01-2012 قال نائب رئيس جامعة صنعاء لشئون الطلاب الدكتور أحمد باسردة أن الجامعة تمكنت من معالجة اوضاع طلاب كلية الاداب بصنعاء وكلية التربية أرحب الذين لم يلتحقوا بالدراسة في المقرات البديلة لاستكمال مقررات الفصل التعويضي من العام الجامعي الماضي.


وأوضح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن الجامعة خصصت قاعات دراسية لطلاب الآداب بمقر الجامعة الجديد ووفرت الكادر التدريسي المطلوب لاستيفاء المنهج, إلى جانب تجهيز ثمان قاعات داخل الحرم الجامعي لطلاب كلية التربية ارحب مؤقتا

ونوه الدكتور أحمد الشاعر باسردة بحرص الجامعة على استمرار العملية التعليمية في ظروف امنة ومستقرة وأن يتجاوز الطلاب الفصل التعويضي الثاني وصولا الى الامتحانات التي حددها التقويم الجامعي الجديد في 11 فبراير المقبل.

وحث الطلاب على التحصيل العلمي واستكمال مقررات الفصل التعويضي الثاني للدخول في مقررات العام الجامعي الجديد .

ونوه باسردة بروح المسئولية لدى الأساتذة وإدراكهم ظروف الجامعة وما تتطلبه من جهود لاستكمال مقررات الفصل التعويضي، وحرص الجميع على النأي بالجامعة وباقي المؤسسات التعليمية عن الصراعات الحزبية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدورات الصيفية بأمانة العاصمة.. استعدادات مبكرة لبناء جيل متسلح بالقرآن
تحت شعار "علم وجهاد" شهدت أمانة العاصمة هذا العام، استعدادات مبكرة وجهوداً مكثفة للتهيئة لإقامة الدورات الصيفية للعام 1445هـ بكافة المديريات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27566954
Too many connections