الصحة تناقش التحضيرات لتنفيذ الجولة الثانية لحملة مكافحة مرض الكزاز Bookmark and Share
التاريخ : 29-09-2010 عقد اليوم بوزارة الصحة العامة والسكان الإجتماع الموسع لمناقشة التحضيرات لتنفيذ الجولة الثانية من المرحلة الثانية لحملة مكافحة مرض الكزاز، وكذا التحضير للجولة الثالثة للنشاط الإيصالي للتحصين والذي ستنفذ خلال شهر أكتوبر القادم.

عقد اليوم بوزارة الصحة العامة والسكان الإجتماع الموسع لمناقشة التحضيرات لتنفيذ الجولة الثانية من المرحلة الثانية لحملة مكافحة مرض الكزاز، وكذا التحضير للجولة الثالثة للنشاط الإيصالي للتحصين والذي ستنفذ خلال شهر أكتوبر القادم.
وفي الإجتماع ،أشار وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الصحية الأولية الدكتور ماجد الجنيد إلى أهمية اللقاء الذي يشارك فيه 100 مشاركا منهم 66 مشاركا من المحافظات.. مؤكداً ضرورة تعزيز وتفعيل الأنشطة الروتينية للتحصين في جميع المحافظات وبما يحقق خفض وفيات الأطفال، والوصول إلى أهداف الألفية التنموية.
وأعرب عن أمله في أن يتم الإستفادة الكاملة من النشاط الإيصالي، وتحصين وحماية جميع الأطفال المستهدفين .. لافتا إلى ضرورة تجاوز الصعوبات والإستفادة من نتائج الحملات السابقة.
من جانبه أشار مدير عام البرنامج الوطني للتحصين الموسع الدكتور عيسى محمد عيسى إلى أهداف اللقاء والمتمثلة في استعراض نتائج النشاط الإيصالي، وكذا نتائج التغطية الروتينية خلال الفترة يناير ـ اغسطس 2010م، وسبل رفع مستوى التحصين في اليمن ، وغيرها من الموضوعات الخاصة بمكافحة مرض الكزاز والتحصين ضد الأمراض المعدية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف سفينة ومدمرة أمريكية وسفينة إسرائيلية
أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية، استهدفت سفينة ومدمرة حربية أمريكية، وسفينة إسرائيلية، وذلك انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ، ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ - البريطانيِّ على اليمن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585497
Too many connections