نائب رئيس الجمهورية يفتتح أقسام الطب النووي بالمستشفى السعودي الألماني في صنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 29-09-2010 قام نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادى ، اليوم بزيارة تفقدية للمستشفى السعودي الألماني بأمانة العاصمة حي الروضة المنطقة الشرقية.
قام نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادى ، اليوم بزيارة تفقدية للمستشفى السعودي الألماني بأمانة العاصمة حي الروضة المنطقة الشرقية.
حيث كان في استقباله المدير العام التنفيذي للمستشفى الدكتور سعد فتحي والمدير العام الدكتور عدنان العماد وعدد من الأطباء ورؤساء الأقسام.

وفي مستهل زيارته افتتح نائب رئيس الجمهورية أقسام الطب النووي والأعصاب وقسم العلاج بالأشعة في المستشفى.

وبعد أن قص الشريط إيذانا بالافتتاح زار نائب الرئيس غرفة العناية المركزة للطب النووي، واستمع من المستشار رئيس القسم الدكتور احمد عبد السميع إلى إيضاحات حول نشاطات المستشفى في هذا الجانب المهم والحديث الذي يدار بكادر متخصص للعلاج بالأشعة والطب النووي.

كما زار عبد ربه منصور هادى قسم الأطفال وغرف العناية المركزة للأطفال حديثي الولادة والأطفال الخدج واطلع على مكونات القسم وتجهيزاته من مختلف المعدات الطبية الحديثة وما يقدم للأطفال من عناية طبية خاصة.

كما زار نائب رئيس الجمهورية قسم عمليات القلب المفتوح للأطفال والتي يتم اجرائها مجانا على نفقة الجمعيات الخيرية ورجال الأعمال اليمنيين.

واستمع نائب الرئيس من المسئول الطبي الدكتور عبد الله الداعري إلى إيضاح حول العمليات التي تمت بالمستشفى للأطفال والرجال والنساء والتي بلغت 200 عملية منها عشر عمليات قلب مفتوح للأطفال يقوم بها البروفيسور الدكتور عبد القادر حجر.
بعد ذلك حضر نائب رئيس الجمهورية الاحتفال الذي اقيم في الصالة الكبرى بالمستشفى السعودي الالماني، الذي بدئ بالسلام الوطني، والقى المدير العام التنفيذي للمستشفى الدكتور سعد فتحي كلمة رحب فيها بنائب الرئيس. واستعرض المهام الطبية والصحية والقدرات الكبيرة والامكانيات المتوفرة بالمستشفى.

وعبر عن الابتهاجات التي يعيشها الشعب اليمني بمناسبة اعياد الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر ونوفمبر، وقال " اننا باسم الاستثمار السعودي في هذا الجانب نؤكد اننا نحظى برعاية ممتازة من القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية والحكومة وكافة السلطات المختصة، ونؤكد ان اليمن بلد جاذب للاستثمارات وفيه كل العوامل والمناخات الملائمة والمناسبة لمختلف الاستثمارات".
واشاد مدير المستشفى السعودي الالماني بما يتحقق في اليمن على مختلف الصعد..رافعا باسمه وكادر المستشفى الاداري والطبي ازكى التحايا لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة اعياد الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر ونوفمبر.

واشار الى انه يجري العمل حاليا على قدم وساق من اجل توفير كل التخصصات والامكانيات الطبية من اجل التخفيف من السفر للعلاج في الخارج ..لافتا الى ان المستشفى يعالج حالات كثيرة من المنطقة والقرن الافريقي ويوفر كل الامكانيات بصورة حديثة ومقتدرة على مواجهة الحالات المرضية.
واكد وجود كادر ماهر ومتخصص وبنية تحتية فنية وطبية كبيرة ومتطورة في المستشفى..وقال "سوف نجعل باذن الله من صنعاء قبلة للسياحة العلاجية الجاذبة بصورة مناسبة وتتواكب مع الامكانات المتوفرة وهذا الصرح يمثل قامة شامخة للاستثمارات السعودية باليمن".

وفي ختام الاحتفال سلم مدير المستشفى الدكتور سعد فتحي نائب الرئيس درعا لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية تقديرا لدعمه و رعايته للاستثمارات,وكذا وثيقة عهد ووفاء مكتوبة بالدم لفخامة رئيس الجمهورية .

 


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يؤكد موقف اليمن الثابت من الأحداث في غزة
أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، موقف اليمن الثابت مِن الأحداثِ في غزة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27492726
Too many connections