وكيل وزارة الصحة والسكان يتفقد أوضاع المرافق الصحية بمحافظة المحويت Bookmark and Share
التاريخ : 31-03-2012 تفقد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع التخطيط الدكتور جمال ناشر اليوم ومعه وكيل محافظة المحويت المساعد حمود حزام شملان مشروع توسعة المستشفى الجمهوري بالمحويت الجاري تنفيذه بتمويل مركزي 154 مليون ريال.


ويشمل المشروع أنشاء عدد من الأقسام الإضافية في الدور الثاني من المبنى، بالإضافة إلى إنشاء 12 وحدة سكنيه لسكن الأطباء والأخصائيين والكوادر الفنية.

واستمع وكيل وزارة الصحة إلى شرح من مدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور أمين محمد حبيش ومدير المستشفى الجمهوري عبده مزارق حول سير تنفيذ المشروع البالغ نسبة الإنجاز فيه 70 في المائة.

وحث وكيل الوزارة على سرعة إنجاز المشروع نظرا لتأخر تنفيذه في الموعد المحدد. مشددا على أهميه الالتزام خلال التنفيذ بالمواصفات الفنية المحددة والمتفق عليها.

كما تفقد الوكيل ناشر مركز الغسيل الكلوي بالمستشفى الجمهوري بالمحويت واطلع على مجمل الخدمات التي يقدمها.

ووجه بضرورة الإسراع في إنشاء مبنى مستقل للمركز مع سكن خيري لمرضى الفشل الكلوي. مشيرا إلى أهميه دور هذا المركز في تقديم خدمات الغسيل الكلوي لمرضى الفشل الكلوي في المحافظة وبعض مديريات المحافظات المجاورة لها.

وتفقد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع التخطيط الدكتور جمال ناشر مستوى تنفيذ مشروع المركز الصحي بمنطقة الجمعة في مديرية بني سعد،الجاري العمل فيه بتمويل من دولة اليابان الصديقة بتكلفة تزيد عن 19 مليون ريال.

ويشتمل المشروع أنشاء مركز صحي لتقديم الخدمات الصحية والطبية إلى جانب العديد من الأقسام الخاصة بالتشخيص الطبي وخدمات الصحة الإنجابية والرعاية الصحية الأولية وخدمات الكشف والمعاينة والفحوصات المختبرية.


المصدر : سبأنت
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزارة الاتصالات تصدر بياناً بمناسبة اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات
أصدرت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، بياناً بمناسبة اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات (17 مايو) فيما يلي نصه: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27679441
Too many connections