المدير الإقليمي لمنظمة الإغاثة الإسلامية يؤكد الاستعداد لدعم وتطوير عمل المنظمة في اليمن Bookmark and Share
التاريخ : 11-04-2012 أكد المدير الإقليمي للشرق الأوسط وشرق أوروبا في منظمة الإغاثة الإسلامية الدكتور محمد السوسي استعداد المنظمة لدعم وتطوير عمل مكتبها في اليمن ورفده بالإمكانيات اللازمة .


وقال السوسي الذي يزور اليمن حالياً في الحفل الذي أقامته المنظمة بصنعاء أن المنظمة تعمل مع كافة الشركاء من أجل تقديم خدمات اغاثية وإنسانية أفضل في اليمن..لافتاً إلى أن زيارته لليمن تهدف للإطلاع على الخدمات الإنسانية والتنموية التي تقدمها المنظمة في اليمن في ظل التوسع الذي تشهده أعمالها وكذا لقاء مسئولي عدد من المنظمات الدولية العاملة في اليمن للتنسيق فيما بينها لتقديم الخدمات الإنسانية المختلفة.

فيما استعرض الممثل المقيم لمنظمة الإغاثة الإسلامية في اليمن هاشم عون الله أنشطة المنظمة وبرامجها المختلفة التي تشمل إستراتيجية الاستجابة للطوارئ والأمن الغذائي وبرامج التعامل مع النزاعات ودعم قطاعات المياه والصحة، حماية الأطفال وكفالة الأيتام، المشاريع الموسمية والتبرعات العينية.

وأشار إلى أن المنظمة تسعى إلى فتح مجالات جديدة وتطوير الشراكة مع عدد من المنظمات لحشد الموارد التمويلية لمشاريع جديدة تشمل مجالات أوسع..مؤكداً أهمية تضافر الجهود بين أجهزة الدولة والمنظمة بما يسهم في تنفيذ المشاريع والبرامج وتقديم الخدمات بشكل أفضل.

حضر الحفل سفير تركيا لدى اليمن فضيلي تشورمان ومدير برامج وسائل تحقيق الاستقرار في بعثة الاتحاد الأوروبي بصنعاء سيلكي نيكولاي .


المصدر : سبأنت
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المجلس السياسي يحذر من أي تصعيد أمريكي ضد أمن واستقرار اليمن
جدد المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه اليوم، برئاسة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس، موقف اليمن الثابت تجاه مساندة ودعم فلسطين في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم على غزة المدعوم من أمريكا والغرب بشكل فج وقبيح....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27625510
Too many connections