اللجنة الأمنية بأبين تقر الإجراءات التنفيذية للخطة الأمنية لخليجي20 Bookmark and Share
التاريخ : 04-10-2010 أقرت اللجنة الأمنية بمحافظة أبين في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ المهندس أحمد بن أحمد الميسري الإجراءات التنفيذية للخطة الأمنية الخاصة بتأمين بطولة خليجي عشرين التي ستقام بعض مبارياتها على استاد الوحدة بأبين.

أقرت اللجنة الأمنية بمحافظة أبين في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ المهندس أحمد بن أحمد الميسري الإجراءات التنفيذية للخطة الأمنية الخاصة بتأمين بطولة خليجي عشرين التي ستقام بعض مبارياتها على استاد الوحدة بأبين.

وأكد محافظ أبين أهمية الارتقاء بمستوى الأداء الأمني في مختلف مناطق المحافظة بمايكفل ترجمة أهداف الخطة الأمنية العامة المعدة لهذا الغرض.

وحث قادة الأجهزة الأمنية على مضاعفة جهودها والحفاظ على اليقضة الدائمة لرجال الأمن وتعزيز جوانب التنسيق والتكامل بين مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية المشاركة في تنفيذ الخطة الأمنية وبما يحقق النتائج المرجوة في الحفاظ على دعائم الأمن والاستقرار في ربوع محافظة ابين.

وشدد المحافظ الميسري على أهمية تكاتف كافة الجهود وحشد الطاقات المحلية لإنجاح فعاليات خليجي عشرين في المحافظة مع استكمال كافة الاستعدادات بما في ذلك مشاريع السفلتة وأعمال التزيين والتشجير في عاصمة المحافظة زنجبار وضواحيها قبيل انطلاق البطولة بمايكفل إظهارها بالمظهر الحضاري اللائق وهي تستضيف هذا الحدث الرياضي الهام.

وكان مدير أمن المحافظة العميد/عبد الرزاق المروني استعرض أهداف ومكونات الخطة الأمنية والمتضمنة تعزيز الإجراءات الأمنية واستحداث نقاط أمنية ضمن السياج الأمني في مناطق المحافظة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
اللجنة المنظمة للفعاليات بالمحافظات تحدد الساحات النسائية لإحياء اليوم الوطني للصمود
حددت اللجنة المنظمة للفعاليات في المحافظات، الساحات النسائية لإحياء اليوم الوطني للصمود بعد ظهر اليوم الثلاثاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27493384
Too many connections