محافظ صعدة يتفقد سير الامتحانات بكلية التربية والاداب والعلوم Bookmark and Share
التاريخ : 04-10-2010 تفقد محافظ صعدة طه عبدالله هاجر اليوم الاثنين سير امتحانات الفصل الثاني بكلية التربية والاداب والعلوم، والتي تأجلت بسبب فتنة التمرد الاخيرة في صعدة ، والذي يبلغ عدد الطلاب المتقدمين لخوض امتحان هذا الفصل الاستثنائي ستة الاف و900 طالبا وطالبة من مختلف الكليات والاقسام. واستمع المحافظ هاجر من الطلاب الى شرح عن الصعوبات التي تواجههم اثناء أداء الامتحان للطلاب من كافة مديريات المحافظة..مبديا استعداد قيادة المحافظة تذليل كافة الصعوبات التي قد تعرقل اداء الامتحان.

تفقد محافظ صعدة طه عبدالله هاجر اليوم الاثنين سير امتحانات الفصل الثاني بكلية التربية والاداب والعلوم، والتي تأجلت بسبب فتنة التمرد الاخيرة في صعدة ، والذي يبلغ عدد الطلاب المتقدمين لخوض امتحان هذا الفصل الاستثنائي ستة الاف و900 طالبا وطالبة من مختلف الكليات والاقسام.
واستمع المحافظ هاجر من الطلاب الى شرح عن الصعوبات التي تواجههم اثناء أداء الامتحان للطلاب من كافة مديريات المحافظة..مبديا استعداد قيادة المحافظة تذليل كافة الصعوبات التي قد تعرقل اداء الامتحان.
كما استمع المحافظ من عميد الكلية الدكتور عبدالله مشبب الى ايضاح حول امتحانات الفصل الثاني للعام الجامعي 2009-2010م والمشاكل التي تواجه عمادة الكلية اثناء الاعداد والتجهيز للامتحانات اهمها قلة القاعات الدراسية وكثافة الطلاب.. مثمنا دور قيادة المحافظة في دعم الكلية.
في حين زار محافظ صعدة معمل الحاسوب الذي يتكون من ثمانين جهاز كمبيوتر تم دعمه وتجهيزه من قبل السلطة المحلية وشركة التبغ والكبريت الوطنية كمران وكاك بنك ويمن موبايل .
وخلال الزيارة للمعمل استمع المحافظ من رئيس قسم الحاسوب خالد الاعرج الى شرح حول القدرة الاستيعابية للقسم البالغة 300 طالبا، فيما يبلغ عدد المتقدمين600 طالبا وطالبة لهذا العام .
واثناء الزيارة التقى محافظ صعدة بعمادة الكلية وشؤن الطلاب والقائمين على الامتحانات، حيث شدد على ضرورة تهئية الاجواء المناسبة للطلاب لاداء الامتحانات بكل نزاهة وتطبيق الوائح المتعارف عليها.
واشاد المحافظ هاجر بالدور الذي تبذله عمادة واعضاء هيئة التدريس بالكلية.. متمنين لهم المزيد من العطاء.
 الى ذلك تفقد محافظ صعدة سير العمل في مشروع رصف وتحسين شوارع مدينة صعدة البالغ تكلفته 350 الف دولار، والذي بلغت نسبة الانجاز فيه 50 % .
واستمع المحافظ من القائمين على المشروع الى شرحا حول المشروع والخطوات المتخذة لانجازه حسب المواصفات مع الاخذ بعين الاعتبار الامطار ومسار السيول والفواصل المخصصة لذلك لضمان عدم التشقق.
واشاد المحافظ بالجهود المبذولة من قبل القائمين على المشروع ..مؤكدا اهمية تسهيل المعاملات العالقة وانجاز المشاريع المتعثرة وتعاون الجميع لتحقيق الاهداف المنشودة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27577238
Too many connections