اليمن يشارك في أعمال الدورة الـ61 للجنة التنفيذية لشئون اللاجئين بجنيف Bookmark and Share
التاريخ : 05-10-2010 تشارك اللجنة الوطنية لشؤون اللاجئين برئاسة نائب وزير الخارجية الدكتور علي مثنى حسن رئيس اللجنة الوطنية في أعمال الدورة الـ61 للجنة التنفيذية لبرنامج المفوض السامي لشؤون اللاجئين التي تنعقد في جنيف للفترة من (4 ـ 8) أكتوبر الجاري.

تشارك اللجنة الوطنية لشؤون اللاجئين برئاسة نائب وزير الخارجية الدكتور علي مثنى حسن رئيس اللجنة الوطنية في أعمال الدورة الـ61 للجنة التنفيذية لبرنامج المفوض السامي لشؤون اللاجئين التي تنعقد في جنيف للفترة من (4 ـ 8) أكتوبر الجاري. 

وفي افتتاح اعمال الدورة القى رئيس اللجنة الوطنية كلمة الجمهورية اليمنية استعرض فيها الصعوبات والإحتياجات الإنسانية التي يواجهها الأعداد المتزايدة من اللاجئين الصوماليين المقيمين في اليمن , وتطرق الى الصعوبات الإقتصادية والمالية التي يعاني منها اليمن في الظروف الراهنة ، وطالب المجتمع الدولي وفي اطار تقاسم الأعباء بتقديم الدعم والمساعدة للحكومة اليمنية حتى تستطيع من الإيفاء بالالتزامات الإنسانية تجاه اللاجئين .

كما رحب في الكلمة بالزيارة المتوقعة للمفوض السامي لشؤون اللاجئين لليمن في شهر نوفمبر المقبل.. متمنياً ان يكون لهذه الزيارة أثر ايجابي في رفع مستوى الدعم والمساعدة للحكومة اليمنية لتقديم المساعدات اللازمة للأعداد الكبيرة من للاجئين والنازحين المتواجدين في اليمن.

شارك ضمن الوفد سفير اليمن المندوب الدائم لدى المقر الأوروبي للأمم المتحدة في جنيف الدكتور ابراهيم سعيد العدوفي واللواء راجح حنيش وكيل الجهاز المركزي للأمن السياسي والعميد محمد عبد القادر الرملي رئيس مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية والوزير المفوض محمد عبد الله الفقمي مقرر اللجنة الوطنية لشؤون اللاجئين .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
مصدر بالخارجية ينفي وجود أي دور لدولة العدوان السعودية في الإفراج عن الفرنسي
عبر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية عن استغرابه مما نشرته بعض وسائل إعلام دولة العدوان السعودية، بأن لها دور في الوساطة للإفراج عن المواطن الفرنسي الذي دخل المياه الإقليمية اليمنية بشكل غير شرعي. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 14831460
Too many connections