وزير الإعلام يبحث مع السفير الياباني مجالات التعاون الإعلامية وسبل تعزيزها Bookmark and Share
التاريخ : 01-08-2012 بحث وزير الإعلام علي احمد العمراني خلال لقائه اليوم السفير الياباني بصنعاء ميتسيو نوري نامبا مجالات التعاون الثنائية بين اليمن واليابان في المجالات الإعلامية وسبل تعزيزها وتطويرها.

في سبيل دعم اليمن في مختلف المجالات وخاصة في مجال الإعلام وما قدمته اليابان من تجهيزات فنية لاستوديوهات قناة اليمن التي أهديت من الحكومة اليابانية في عام 1995.

من جانبه أكد السفير الياباني بصنعاء حرص بلاده على تعزيز وتطوير العلاقات اليمنية اليابانية وخصوصاً في المجال الاقتصادي.. مشيراً إلى تطلع بلاده للتعاون مع اليمن في مختلف المجالات الأخرى وفي مقدمتها الجانب الثقافي.

كما أشاد السفير الياباني بالجهود التي يبذلها رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وحكومة الوفاق الوطني من اجل استقرار اليمن .. معرباً عن أمله في أن تخطو اليمن خطوات جيدة نحو المستقبل وخصوصاً بعد مرحلة الحوار الوطني.

حضر اللقاء السكرتير الثالث بالسفارة اليابانية ميتسوهيرو امامورا, ووكيل وزارة الإعلام للشؤون الفنية حسين مقبل , ومدير عام الإعلام بالوزارة شوقي شاهر.

إلى ذلك أطلع وزير الإعلام ومعه السفير الياباني على التجهيزات الفنية للاستوديوهات في قطاع التلفزيون التي أهديت من الحكومة اليابانية في العام 95, وإمكانية إعادة تأهيلها.

وقد استمع وزير الإعلام والسفير الياباني لشرح من قبل رئيس قطاع التلفزيون حسين باسليم عن تاريخ إنشاء هذه الاستوديوهات المقدمة من الحكومة اليابانية, والموضوعات المتعلقة بإعادة تحديثها, لتتواكب مع متطلبات البث التلفزيوني الرقمي.

سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول عيد الفطر
بعث وزير الداخلية بحكومة تصريف الأعمال اللواء عبدالكريم الحوثي، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط ولأعضاء المجلس السياسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك جاء فيها: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27563410
Too many connections