رئيس الجمهورية يستقبل سفير المملكة المتحدة لدى اليمن ( مصحح) Bookmark and Share
التاريخ : 01-08-2012 استقبل الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم سفير المملكة المتحدة لدى اليمن نيكولاس هوبتون .

جرى خلال اللقاء بحث التطورات والمستجدات على الساحة الوطنية في ضوء سير تنفيذ التسوية السياسية التاريخية في اليمن بمقتضيات  المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة وطبيعة التنفيذ صوب خروج اليمن من أزمته الراهنة إلى بر الأمان .

وتطرق اللقاء إلى الأحداث المؤسفة التي جرت في وزارة الداخلية ومحيطها والتداول حول العديد من القضايا والموضوعات المتصلة بالمعالجات المطلوبة والعمل بكل جديدة لتجاوز الصعوبات والتحديات الماثلة .

وأكد الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بهذا الخصوص أن على جميع القوى السياسية والاجتماعية العمل بجد وإخلاص وبروح وطنية صادقة من أجل سلامة وأمن اليمن واستقراره ووحدته .

واعتبر الأخ الرئيس أن الموقف الواضح والصريح للمملكة المتحدة كان له الأثر الإيجابي والقوي .. مشيرا إلى ما قام به السفير البريطاني السابق وكذا السفير الجديد من دور عكس الاهتمام الكبير الذي يصب في مصلحة اليمن .. لافتا إلى أن تلك المواقف ستظل محل عرفان وتقدير واحترام.
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27561152
Too many connections