امين محلي الحديدة يلتقي سفير النوايا الحسنة البريطاني مارتن بيل Bookmark and Share
التاريخ : 14-08-2010

إطلع أمين عام المجلس المحلي بمحافظة الحديدة حسن احمد هيج على المشاريع التي تنفذها منظمة اليونيسيف في المحافظة في مجال التربية والتعليم ومياه الريف والصحة العامة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الخميس سفير النوايا الحسنة البريطاني مارتن بيل .

واشاد الهيج بدعم منظمة اليونيسيف للمشاريع خاصة في مجال رعاية الأطفال والفتاه الريفية بهدف الأرتقاء بهذه الفئة إلى أفضل المستويات..مؤكدا ضرورة مواصلة الدعم ليشمل كافة الفئات التي لم تصل إليها خدمات منظمة اليونيسيف.

من جانبه أشار سفير النوايا الحسنة إلى أن الزيارة التي يقوم بها إلى الحديدة بهدف الإطلاع على أهم المشاريع التي تقدمها منظمة اليونيسيف للأطفال في المحافظة النتائج التي حققتها تلك المشاريع.

واشاد ممثل منظمة اليونيسيف في اليمن جيرك هنري بالإلتزام الذي أظهرتة قيادة المحافظة للمشاريع التي تنفذ في المحافظة..مؤكداً أن المشاريع التي تقوم بها المنظمة في الحديدة مشاريع متميزة وقد وجدت التعاون الكبيرمن قبل قيادة المحافظة لنجاحها وديمومتها.

وأوضح هنري أن زيارة الوفد للمحافظة تأتي لتأكيد المنظمة على حسن اختيارها المشاريع التي تقام في المحافظة خاصة في ظل الاهتمام والمتابعة والإلتزام بكافة المعايير من قبل الجهات الحكومية في التربية ومياه الريف والصحة والتي تنفذ معها المنظمة تلك المشاريع.

فيما استعرض مدير منظمة اليونيسيف بالحديدة الدكتور خالد الشيباني أهم المشاريع التتي تنفذها المنظمة في المحافظة، كما تطرق مدراء عموم مكاتب الصحة العامة والسكان الدكتور عثمان البيضاني التربية والتعليم الدكتور علي بهلول علي ومياه الريف المهندس عبد الغني الغزالي إلى أهم مشاريع اليونيسيف المنفذة في المحافظة والمقترحات التي من شأنها تطوير تلك المشاريع والآلية التي ستسهم في إستمرارية الدعم لتلك المشاريع.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13434429
Too many connections