محلي حجة يوجه بتشكيل لجنة لحصر أضرار السيول في مديرية شرس Bookmark and Share
التاريخ : 14-08-2010

تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة حجة أمين القدمي اليوم الأضرار التي خلفتها سيول الأمطار في الأراضي الزراعية والطرقات والمنازل بمديرية شرس ، حيث اطلع على تلك الأضرار خلال زيارته الميدانية لشرس الأسفل وشرس الأعلى ووادي شرس.

ووجه الأمين العام المجلس المحلي بالمديرية بسرعة استنفار الجهود والطاقات لوضع الحلول العاجلة لتلك الأضرار وإغاثة المتضررين من المواطنين خاصة في منطقة بني قدم التي تعرضت فيها عدد من المنازل للتشققات الإنهيارات الجزئية.

كما وجه أمين عام حجة بتشكيل لجنة لحصر كافة الأضرار بالمديرية... مشيرا إلى أن قيادة المحافظة ستقدم عدد من المساعدات اللازمة للمتضررين من الأهالي ،وفيما يتعلق بشبكة الطرقات فقد تعرضت معظمها لتقطعات مختلفة نتيجة هطول الأمطار.

و شدد الأمين العام على ضرورة سرعة ردم ومعالجة الأضرار التي تعرضت لها الطرقات كونها شبكة إيصال المساعدات للمتضررين ، منوها إلى أهمية تعزيز الأراضي الواقعة على ضفاف وادي شرس بالمصدات التي تعمل على حمايتها من تدفقات مياه الوادي للحفاظ عليها.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13434965
Too many connections